الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابة بشرى بكورونا.. مخرج فيلم معالي ماما يكشف الحالة الصحية لأبطاله

أسرة فيلم معالي ماما
فن
أسرة فيلم معالي ماما
السبت 14/أغسطس/2021 - 08:43 ص

كشف أحمد نور، مخرج فيلم معالي ماما الذي تلعب بطولته الفنانة بشرى، الحالة الصحية لأسرة الفيلم بعد إصابة الفنانة بشرى بفيروس كورونا.

وأكد أحمد نور، في تصريحاته لـ«القاهرة 24»، أن جميع أسرة العمل بخير ولا يعاني أحد من فيروس كورونا، مشيرًا أنه ينتظر تعافي بشرى من الفيروس، لتستأنف أسرة الفيلم التصوير، مضيفًا أنه يفصله أيامًا معدودة على الانتهاء من التصوير.

وأُصيبت بشرى بفيروس كورونا في الفترة السابقة، دون إعلان تفاصيل أو سبب إصابتها بالفيروس، وتشارك بشرى في فيلم معالي ماما، الذي يناقش قضية اجتماعية وهي فكرة التنشئة الاجتماعية، وتربية الأم لابنائها بالشكل السليم، مع الحفاظ على حياتها العملية.

أسرة فيلم معالي ماما

ويشارك في فيلم معالي ماما عدد كبير من الفنانين، وأبرزهم محمود الليثي، سولي، سامي مغاوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.

الحالة الصحية لأبطال فيلم معالي ماما عقب إصابة بشرى بكورونا

وتعيش الفنانة بشرى تلك الفترة حالة من النشاط الفني، فبجانب فيلمها معالي ماما تستعد بشرى لطرح أغنية جديدة لها تحمل اسم افرح، والتي تتعاون فيها مع الموسيقي شاشو.

وتعود بشرى بهذا الفيلم للسينما بعد فترة طويلة من غيابها، بسبب الانشغال بتنظيم مهرجان الجونة السينمائي، الذي تم اطلاق أربعة دورات منه.

وفي لقاء للفنانة بشرى مع القاهرة 24، أعربت عن عودتها للعودة للسينما من جديد، وأكدت أنها ترى دورها في تنظيم مهرجان الجونة، لا تقل أهميته عن دورها في المشاركة بالأعمال الفنية، لأن المهرجان يعتبر مرآة لتطور السينما المصرية أمام أعين العالم.

تابع مواقعنا