الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شذى تتلقى أول جرعة من لقاح فيروس كورونا «فيديو»

شذى
فن
شذى
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 11:53 م

شاركت المطربة شذى متابعيها لحظات تلقيها الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، ذلك الوباء العالمي الذي ضرب العالم منذ أكثر من عام، وهدد بعدم استقرار حياة الملايين حول العالم، وُعرف باسم كوفيد -19.

ونشرت شذى مقطع فيديو لتلقيها الجرعة على أيدي أحد الأطباء في أحد المراكز الطبية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليه قائلةً: شذى الحمد لله أخدت أول جرعة انهارده شكرًا وزارة الصحة والسكان المصرية.. الحمد لله.

أعمال شذى

وطرحت المطربة شذى مؤخرًا آخر أعمالها الغنائية وهي أغنية مقلوبة حياتي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت نجاحًا كبيرًا حيث تخطت مشاهداتها حاجز المليون مشاهدة حتى الآن.

والأغنية من كلمات الشاعر أحمد الجندي وألحان محمد مدين وتوزيع عمرو إسماعيل، وميكس وماستر المهندس ماهر صلاح، وسبقها طرح أغنية أجمد أوقات في موسم عيد الحب الماضي التي سيطر عليها الطابع الرومانسي تماشيًا مع تلك المناسبة، والأغنية كانت من كلمات محمد عاطف وألحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم.

حياة شذى 

واحتفلت المطربة شذى بعيد ميلادها منذ أسبوعين، حيث إنه كان يوم 31 يوليو الماضي، وبدأت مشوارها الفني وهي في سن الحادية عشر في مجال التمثيل بفيلم الجراج مع الفنانة نجلاء فتحي وفاروق الفيشاوي عام 1995.

 

 

 

تابع مواقعنا