الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سعد يكشف موقفًا طريفًا مع مصطفى شعبان في كواليس ملوك الجدعنة.. بسبب «الكنافة بالجبنة»

عمرو سعد ومصطفى شعبان
فن
عمرو سعد ومصطفى شعبان
السبت 14/أغسطس/2021 - 08:13 ص

تحدث الفنان عمرو سعد عن كواليس تعاونه مع الفنان مصطفى شعبان في مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض في المارثون الرمضاني 2021.

عمرو سعد يكشف كواليس تعاونه مع مصطفى شعبان                         

وقال عمرو سعد خلال لقائه ببرنامج et بالعربي:«علاقتنا ممتازة وهايلة ومصطفى كان اكتشاف بالنسبة لي خاصة إننا قضينا وقتًا كبيرًا في بيروت، بنساعد بعض وبنرغي ونحكي ونعمل مؤمرات على الناس، والصحبية اللي الجمهور شافها على الشاسة كانت متحققة في الكواليس».

وكشف عمرو سعد موقفًا طريفًا مع الفنان مصطفى شعبان خلال كواليس المسلسل حيث كانا تعاهدا على أن لا يأكلا أي حلويات للحفاظ على لياقتهما، قائلًا: «روحت مرة من ورا مصطفى لمحل حلويات واحد معروف بيبع كنافة بالجبنة، وكنا متعاهدين ما ناكلش حلويات، لكن اتفاجأت ولقيت مصطفى رايح يشتري».

عمرو سعد يتحدث عن تحضيرات شخصية سرية

وعن تحضيراته لشخصية «سرية» بمسلسله ملوك الجدعنة قال إنه تمرن قبل بدء التصوير لمدة 6 شهور، واتبع نظام صحي قاسي قبل التصوير بشهرين، كما قال إنه استمر بالتمرينات أثناء التصوير.


وتابع أنه كان يذهب للجيم قبل بدء التصوير بساعتين، قائلًا: «لو كان عندي تصوير الساعة 9 الصبح كنت بنزل الجيم الصبح الساعة 7، والمنتج قرر يحضر جيم في لوكشين التصوير».

يُشار إلى أن مسلسل ملوك الجدعنة حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في المارثون الرمضاني 2021، وشارك في بطولته إلى جانب عمرو سعد ومصطفى شعبان، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وليد فواز، ليلى حسين، عباس أبوالحسن، لمى كتكت، كريم أدريانو، عمرو عبدالجليل، وآخرين، تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع مواقعنا