السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل رياضة الشيوخ يعلن انطلاق فعاليات دوري «مستقبل وطن» بالعجوزة

 النائب أحمد دياب
سياسة
النائب أحمد دياب وكيل لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ
السبت 14/أغسطس/2021 - 12:03 ص

أعلن النائب أحمد دياب، وكيل لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ، عن تنظيم  أمانة قسم العجوزة، دوري مستقبل وطن، بعد أن تم الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لانطلاق مسابقة دوري مستقبل وطن علي مستوي القسم، وكذلك تم عمل قرعة للفرق المشاركة والانتهاء من وضع جدول المباريات.

وأكد وكيل لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ، أن ذلك  يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، مشيرًا إلى  إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".

كما أكد وكيل لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ، عبر صفحته الشخصية “فيسبوك”، أن ذلك يأتي انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب،  و النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة، والنائب عبد الوهاب خليل، أمين التنظيم بالجيزة.

وكان قد حضر الافتتاح أحمد  الوليد، أمين قسم العجوزة، والدكتور محمد إمبابي أمين التنظيم، محمد شهدي الأمين المساعد، مصطفي خليل عضو هيئة المكتب، أحمد نبيل أمين الشباب، أحمد حمدي عضو هيئة المكتب، وأعضاء هيئة المكتب، وأمناء الوحدات الحزبية.

تابع مواقعنا