رئيس التحرير
محمود المملوك

أرتيتا يتحدث عن خسارة أرسنال أمام برينتفورد في افتتاح الدوري الإنجليزي

أرتيتا
أرتيتا

تحدث ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، عن خسارة فريقه أمام نظيره برينتفورد، بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في تصريحات صحفية: "‏نشعر بخيبة أمل كبيرة لبدء الموسم بالطريقة التي قمنا بها، ولم نحصل على النتيجة التي أردناها أو الأداء الذي أردناه".

وأضاف: "في البداية، أشكر الجماهير على الدعم الذي قدموه للفريق من المشجعين المسافرين الذين كانوا هنا، وبعد ذلك أعتذر عن النتيجة ونعلم أن علينا التحسن، ولدينا مباراتان كبيرتان قادمتان الآن ونحتاج إلى أداء مختلف للحصول على نتيجة مختلفة".

وأشار: "‏تركيزي فقط على من أمتلكه وعلينا أن نحاول جعلهم يلعبون بأفضل شكل ممكن، وأن نحصل على أفضل فريق للفوز بالمباريات".

وواصل بشأن الصفقات: "نحن واضحون جدًا فيما أردنا القيام به، وما هي نقاط قوتك وأين يمكننا تحسينها، ولا أعتقد أن أداء اليوم يظهر أي شيء مختلف عما رأيناه بالفعل".

الكشف موعد عودة لاكازيت وأوبامينج

وعن موعد عودة أوباميانج ولاكازيت: "لا أعلم لكنني بالتأكيد لا أريد أن أستخدم أي أعذار، وكان لدينا فريق وضعناه هناك جيد بما يكفي للعب بالطريقة التي نريدها وقادر على تحقيق نتيجة مختلفة".

وتابع: "لا أعتقد أن مباراة الليلة هي المباراة التي يجب تحليلها في ضوء الظروف التي مررنا بها في ذلك اليوم".

موعد مباراة أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد الخسارة أمام برينتفورد

عاجل