الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على قرعة الأدوار التمهيدية في دوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا
رياضة
دوري أبطال إفريقيا
السبت 14/أغسطس/2021 - 12:36 ص

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، منذ ساعات قليلة، عن قرعة الأدوار التمهيدية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي سوف تنطلق خلال أيام قليلة، وذلك وسط ترقب كبير من الأندية الكبرى لخصومهم في الأدوار القادمة، وخاصة أن المتأهلين من دور الـ64 سيواجهون أصحاب المربع الذهبي وبعض الأندية ذات التصنيف المرتفع في دور الـ32.

وأقيمت الجمعة قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية دون حضور ممثلي الأندية بسبب انتشار فيروس كورونا.

أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أجراها الاتحاد الإفريقي كاف، عن مواجهة الزمالك للفائز من مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي وتوسكر الكيني في دور الـ32 للبطولة.

ويواجه النادي الأهلي الفائز من فريقي الحرس الوطني بطل النيجر ونظيره لو ميساجيه البوروندي، وذلك في دور 32 من البطولة التي يسعى الأحمر من أجل الدفاع عن لقبها الذي يحمله منذ موسمين ماضيين.

وفاز النادي الأهلي بلقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تفوقه في المباراة النهائية على حساب نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف دون رد، والتي سجلها محمد شريف ومحمد مجدي قفشة وعمرو السولية، والتي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس.

وكان أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، قائمة الأندية المشاركة في المنافسات القارية الإفريقية في الموسم المقبل في العاشر من شهر أغسطس الجاري بعد رفض الاستثناء بشأن تأجيل تسليم أسماء الأندية حتى انتهاء الدوري المصري الممتاز بنهاية الشهر الجاري.

وجاءت القائمة التي تضم أسماء الفرق الأربعة بمشاركة الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم القادم على أن يشارك كلًا من المصري وبيراميدز في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد أن حسما المركزين الثالث والرابع على الترتيب بشكل نهائي قبل انتهاء الدوري العام بأسابيع قليلة.

تابع مواقعنا