الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في أعلى معدل نقل منذ كورونا

أكثر من 10 آلاف راكب يغادرون مطار القاهرة على متن 89 رحلة مصرية

مطار القاهرة الدولي
تقارير وتحقيقات
مطار القاهرة الدولي
السبت 14/أغسطس/2021 - 07:27 ص

في أعلى معدل لنقل الركاب منذ الإغلاق الذي شهدته الحركة الجوية لمكافحة انتشار جائحة كورونا يفادر مطار القاهرة الدولي اليوم السبت أكثر من 10 آلاف راكب مصري وأجنبي على متن 89 رحلة مصرية تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران.
ومن المقرر أن يشهد المطار  إقلاع 64 رحلة دولية إلى كل من تورنتو، دبي، بغداد، مدريد، كازبلانكا، لاجوس، أكرا، تونس، الدوحه، أثينا، لندن، ميلانو، نيويورك، باريس، أبوجا، روما، إسطنبول، جنيف، امستردام، فرانكفورت، كوبنهاجن، بروكسل، برلين، أبوظبي، موسكو، فيينا، ميونيخ، عمَان، البحرين، الخرطوم، لارناكا، الشارقة، عنتيبي، نيروبي، أديس أبابا، جوهانسبرج، بيروت.

كما يشهد المطار أيضا إقلاع 21 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم وبرج العرب، و٤ رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات ١٠٦٩٧ راكبا.
وتخصص شركتا ميناء القاهرة الجوي والشركة الوطنية مصر للطيران فرقًا من العلاقات العامة لاستقبال الركاب، وإنهاء إجراءات وصولهم وتقديم المساعدة للركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والسيدات.
كما تُجري فرق الحجر الصحي الكشف الطبي وتقديم الخدمات الصحية للركاب ومراجعة جميع الاختبارات والفحوصات الخاصة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى الإشراف ومتابعة تنفيذ جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

 

 

تابع مواقعنا