الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الراقصة جوهرة تشعل حفل روبي بوصلات رقص بالساحل الشمالي

روبي وجوهرة
فيديو
روبي وجوهرة
السبت 14/أغسطس/2021 - 10:50 ص

تعيش الفنانة روبي، حالة من الانتعاش والنجاح الفني بإحيائها العديد من الحفلات الغنائية داخل وخارج مصر في موسم الصيف الحالي، حيث أنها أشعلت المسرح بحفلها الأخير أمس في منطقة الساحل الشمالي وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لتراقص روبي على أغنيتها الجديدة قلبي بلاستيك برفقة الراقصة الروسية جوهرة، من حفل الساحل الشمالي، وقدما العديد من وصلات الرقص وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقدمت روبي خلال الحفل العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور القديمة التي عُرفت بها بالإضافة إلى أغانيها الجديدة التي طرحتها مؤخرًا منها أنت عارف ليه، يالرموش، قلبي بلاستيك، ليه بيداري، حتة تانية.

حفلات روبي

أحيت روبي منذ أسبوع حفلًا جديدًا برفقة الفنان محمود العسيلي في مدينة العلمين، والذي تخلله بعض اللحظات المؤثرة حيث أنها بكت قائلة: "انتو احسن حاجة حصلتلي في حياتي".

وذلك بخلاف الحفل الذي أحيته بالساحل الشمالي منذ ما يقرب من أسبوع أيضًا وقررت خلاله خلع حذائها واستكمال الحفل حافيةً القدمين متراقصةً على أغنياتها.

أغاني روبي

وطرحت روبي مؤخرًا أغنية أمك وأبوك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الذي تتمحور فكرتها حول الإطار الاجتماعي عن الأصدقاء الذين لا يساندون أصدقائهم فلا أحد يستحق الحب سوى الوالدين.

والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل وميكس وماستر إسلا صيام وجيتار مصطفى أصلان وأكورديون وائل النجار وترامبيت محمد سواح ودرامز أحمد عيادي.

تابع مواقعنا