الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ذكرى رحيله العاشرة.. طلعت زين عانى من السرطان ودُمرت صحته بسبب التشخيص الخاطئ

طلعت زين
فن
طلعت زين
السبت 14/أغسطس/2021 - 11:41 ص

تمر اليوم الذكرى الـ10 على وفاة الفنان طلعت زين، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 14 أغسطس، عن عمر ناهز الـ56 عامًا، بعد معاناة كبيرة مع المرض.

وتوفي الفنان طلعت زين بعد معاناة كبيرة مع مرض السرطان، حيث أصيب بسرطان كُلي في الجهاز التنفسي، إثر تعرضه لأزمة قلبية شديدة، حيث خضع لعملية جراحية بالرئة، وذلك بعد أن اكتشف الأطباء وجود خراج في الرئة، ما تطلب خضوعه لعملية استئصال وتنظيف للجزء التالف بالرئة.

الفنان طلعت زين

وفاة طلعت زين

ورحل زين بعدما تسبب خطأ من أحد الأطباء في تشخيص حالته، ما أدى لتدهور حالته الصحية، ولفظ أنفاسه الأخيرة، لينتقل إلى جوار ربه، في 14 أغسطس 2011.

وأخذ الفنان طلعت زين نصيبًا من الشهرة مؤخرًا، بعد أن حققت أغانيه شهرة واسعة، وشارك في بعض الأعمال السينمائية، مع كبار النجوم، منهم الفنان أحمد السقا، ومنى زكي.

الفنان طلعت زين

ذكرى وفاة طلعت زين

وللراحل 4 أغانٍ لا ينساها الجمهور، وأسهمت تلك الأغاني في تحقيق شهرة واسعة له، وهي أغنية تيكي تا، فاضل إيه، العشق جنون، بالإضافة للنسخة المعربة من الأغنية الشهيرة مكارينا.

وشارك طلعت زين في عديد من الأعمال لعل أبرزها، أفريكانو، مرسيدس، أحلام عمرنا، وجميعها أفلام زادت من شهرته، وحب الجمهور له.

تابع مواقعنا