الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يُعلن تسجيل ديباي وإريك جارسيا في الدوري الإسباني

ممفيس ديباي
رياضة
ممفيس ديباي
السبت 14/أغسطس/2021 - 12:12 م

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن تمكنه من قيد صفقتيه الجديدتين ممفيس ديباي وإريك جارسيا، صباح اليوم السبت،  في الدوري الإسباني بعد تخفيض رواتب اللاعبين.

ونشر برشلونة بيانًا رسميًا، عبر موقع النادي قال فيه: "التحق الثنائي ممفيس ديباي وإريك جارسيا إلى الدوري الإسباني، اليوم والذي جاء ممكنًا بفضل الإتفاق الذي تم التوصل إليه مع جيرارد بيكيه قائد برشلونة الثاني بتخفيض راتبه بشكل كبير".

وتابع البيان:" وبهذه الطريقة سيتمكن رونالد كومان من الاعتماد على جميع اللاعبين المتاحين لمباراة الأحد مع ريال سوسيداد في اليوم الأول من المسابقة".

وأضاف:" من ناحية أخرى، يواصل النادي العمل مع اثنين من القادة الأربعة سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا من أجل الوصول إلى تعديل الراتب وفقًا للوضع الحالي للنادي،.حيث تجدر الإشارة إلى أن الاستعداد من جانب كلا اللاعبين هو كلي ومطلق.".

وواصل البيان:" حقق نادي برشلونة خلال الصيف مبيعات وانتقالات للاعبين في الفريق الأول سمحت بالتسجيل لبدء المسابقة الرسمية، هذه هي مبيعات جان كلير توديبو مقابل 8 ملايين يورو في  نيس، وجونيور فيربو في ليدز يونايتد مقابل 15 مليونًا، وانتقال ترينكاو إلى ولفرهامبتون واندررز مقابل 6 ملايين، وكارليس ألينا إلى خيتافي مقابل 5 ملايين وذلك من كونراد دي لا فوينتي لى أولمبيك مرسيليا مقابل 3.5 مليون".

تابع مواقعنا