الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق الموسم العاشر من برنامج شاعر المليون

برنامج شاعر المليون
ثقافة
برنامج شاعر المليون
السبت 14/أغسطس/2021 - 12:40 م

أعلنت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، انطلاق برنامج شاعر المليون بموسمه العاشر وفتح باب التسجيل أمام الشعراء الراغبين بالمشاركة عبر موقعه الإلكتروني، حتى 10 سبتمبر المقبل.
 
وأوضحت اللجنة المنظمة للبرنامج آلية التسجيل للراغبين بالمشاركة في الموسم العاشر بدءا من الدخول إلى الموقع الإلكتروني للبرنامج www.millionspoet.ae وشروط التسجيل التي تتمثل في ألا تقل أعمار المرشحين عن 18 سنة ولا تتجاوز 45 سنة، وإرسال قصيدة نبطية موزونة ومقفاة لا تتعدى 20 بيتا ولا تقل عن 10 أبيات، وأن تكون القصيدة مطبوعة، حيث لا تُقبل القصائد المكتوبة بخط اليد ويتوجب على الشاعر إرسال صورة شخصية ذات خلفية بيضاء، إلى جانب صورة ملونة عن جواز سفره ساري لمدة 12 شهرا على الأقل.

 

يأتي إطلاق برنامج شاعر المليون بموسمه الجديد، في ظل الظروف التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد على العالم، لذا تحرص اللجنة المنظمة على أخذ الإجراءات والتدابير الاحترازية كافة بما يضمن سلامة المشاركين والصحة العامة.


 ويواصل شاعر المليون مسيرة نجاحه، ليعكس الجهود المبذولة لتعزيز حضور الشعر النبطي ودعم شعرائه، وإبراز دور العاصمة أبوظبي ورؤيتها في احتضان الشعر والترويج للمنجز الثقافي وتعزيز التفاعل والتواصل الثقافي.

تابع مواقعنا