الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترقية 957 موظفًا بجامعة بنها

امين عام جامعة بنها
كايرو لايت
امين عام جامعة بنها
السبت 14/أغسطس/2021 - 01:05 م

قالت شيرين شوقي، أمين عام جامعة بنها، إنه جارِ اتخاذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين بمختلف قطاعات وأقسام الجامعة، تنفيذًا لقرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بشأن ترقية موظفي الدولة ممن أمضوا المدة القانونية المنصوص عليها للترقية.


وأشارت أمين عام الجامعة إلى أن حركة الترقيات تتضمن ترقية نحو 957 موظفًا منهم 519 موظفًا بالمجموعات التخصصية، 137 موظفًا بالمجموعة المكتبية، و259 موظفًا بالمجموعة الفنية والمهنية، 42 بمجموعة الخدمات المعاونة  وذلك بناء على الضوابط والإجراءات المتبعة في هذا الشأن.


وأضافت أن إدارة الجامعة حريصة على تنمية مهارات العاملين بالجهاز الإداري والنهوض بقطاعات العمل الإدارية على كافة المستويات داخل الجامعة وكلياتها.


وفي سياق منفصل، أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها توفير منح دراسية لطلاب الدراسات العليا وذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين الجامعة ووزارة التضامن الاجتماعي. 

وقال الجيزاوي، إن المنح الدراسية تم تخصيصها لطلاب الدراسات العليا لمرحلتي الماجستير والدكتوراه من غير المعيدين والمدرسين المساعدين بكليات الطب البشرى والطب البيطري والعلوم والهندسة والزراعة.


وأشار إلى أن المنح الدراسية تأتي في إطار توفير كافه سبل الدعم ورعاية الطلاب المتفوقين بالجامعة.

تابع مواقعنا