السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا استبعد مدرب باريس سان جيرمان ميسي ونيمار من مواجهة ستراسبورج؟

ميسي ونيمار
رياضة
ميسي ونيمار
السبت 14/أغسطس/2021 - 01:36 م

قرر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان استبعاد ليونيل ميسي، بالإضافة إلى نيمار دا سيلفا قبل مواجهة ستراسبورج، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

ويعد ليونيل ميسي أحدث صفقات باريس سان جيرمان في الموسم الحالي، حيث تم التعاقد معه لمدة عامين مع خيار التجديد لعام آخر، على أن يتقاضى اللاعب الأرجنتيني 35 مليون يورو في الموسم الواحد.

وجاء تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي بعدما فشل برشلونة في تجديد عقد اللاعب رغم تنازل اللاعب عن 50% من مستحقاته بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان لمباراة ستراسبورج غياب العديد من اللاعبين الذين وصلوا متأخرين، بسبب ارتباطهم بالمشاركة مع منتخبات بلادهم في بطولة يورو 2020 وكوبا أمريكا.

وجاء استبعاد ميسي بالإضافة إلى نيمار وأنخيل دي ماريا وماركينيوس وفيراتي ودوناروما وباريدس، بسبب عدم استعادة اللاعبين لياقتهم البدنية عقب فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون، كما غاب عن القائمة سيرجيو راموس وإدريسا جاي وخوان بيرنات بسبب الإصابة.

ويخوض اللاعبون الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في اليورو والكوبا تدريبات بدنية إضافية؛ من أجل الجاهزية والوجود مع الفريق بداية من الجولات المقبلة.

تابع مواقعنا