الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مديرية الصحة بالمنوفية تعلق على مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث السادات

حادث السادات
محافظات
حادث السادات
السبت 14/أغسطس/2021 - 03:18 م

أصدرت مديرية الصحة بالمنوفية، بيانًا حول حادث السادات المروع، الذي راح ضحيته 5 متوفين بينهم طفلة ووالدتها، بالإضافة إلى 15 آخرين معظمهم أقارب.

وقدم الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، خالص التعازي لأسر الضحايا والتمنيات بالشفاء لأسر المصابين، مشيرا إلى أن ما حدث في التعامل مع الحادث كان ملحمة طبية إنسانية.

 

وأوضحت صحة المنوفية، أن حادث السادات أسفر عن 5 وفيات و15 مصابًا بينهم أطفال تم تحويلهم جميعا إلى مستشفى السادات، وتم التعامل معهم عن الطاقم الطبي بمستشفى السادات، بكافة التخصصات من جراحة، وعظام، ومخ وأعصاب، وأنف، وأذن، وتم إجراء عملية استكشاف واستئصال طحال لأحد الحالات وتركيب أنبوبة صدرية لحالات أخرى.

 

وتابعت صحة المنوفية في بيانها أنه التعامل مع كافة الحالات وعمل الإسعافات اللازمة على أكمل وجه والتنسيق مع طوارئ المديرية والإسعاف لتحويل الحالات التي تحتاج تحويل إلى المستشفى التعليمي وميت خلف بشبين الكوم، وتلقى كافة المصابين الرعاية الطبية كاملة.

 

وتقدم وكيل الوزارة بخالص الشكر والتقدير لطاقم الفريق الطبي بمستشفى السادات المركزي وهم: الدكتور حنفي خروب، مدير المستشفى والدكتور إيهاب النجار، نائب مدير المستشفى والدكتور إبراهيم أبو طالب، أخصائي الجراحة، الدكتور رضوان عبدالرحمن أخصائي الجراحة، الدكتور وليد العطار أخصائي العظام، الدكتور وليد أبو الفتوح أخصائي أمراض المخ والأعصاب، الدكتور خالد نصار اخصائي طب الطوارئ بالإضافة إلى طاقم التمريض.

تابع مواقعنا