السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين الخطيب تعلن إصابتها بكورونا وتطلب من حاضري عقد قرانها العزل

ياسمين الخطيب
فن
ياسمين الخطيب
السبت 14/أغسطس/2021 - 03:01 م

أعلنت المذيعة والكاتبة ياسمين الخطيب إصابتها بفيروس كورونا المعروف بـ كوفيد -19، بعد أسبوع فقط من احتفالها بعقد قرانها من رجل الأعمال رمضان حسني، في أحد الأماكن العامة المفتوحة في حضور العديد من الأصدقاء وأفراد العائلتين.

وطلبت ياسمين من حاضري حفل عقد قرانها التأكد من سلامة حالتهم الصحية أو العزل المؤقت لحين التأكد، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إيجابي كورونا.. بعتذر لكل الأحباء اللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعًا بخير.

ياسمين الخطيب 

عقد قران ياسمين الخطيب

أثارت ياسمين الخطيب جدلًا واسعًا وتصدرت تريند مختلفا على مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل بعد عقد قرانها الذي أقامته بأحد فنادق القاهرة، وذلك لأنها اختارت أن تعقد قرانها على أيدي مأذونة وذلك غير مألوف في المجتمع المصري، بالإضافة إلى سؤالها عند ترديدها عبارات الزواج عن سبب اختيار المأذونة لمذهب أبي حنيفة النعمان دونًا عن باقي المذاهب الثلاثة الأخرى، لتجيبها المأذونة بأن تلك هي الصيغة المعتمدة الموثقة للزواج وفقًا للقانون المصري.

ويمتلك زوجها رجل الأعمال الشهير رمضان حسني شركة إنتاج وأنتج للعديد من المطربين منهم الفنان محمد رشاد بأغنية في غيابه تمام، وللفنان محمد محيي أغنية ما بقتش شبهي، بالإضافة إلى إنتاجه حفلًا غنائيًا للفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي، بخلاف امتلاكه شركة للتطوير العقاري بعنوان امتلاك.

حياة ياسمين الخطيب 

يذكر أن ياسمين الخطيب، تبلغ من العمر 40 عامًا، حيث إنها من مواليد عام 1981، بدأت عملها صحفية وكاتبة للمقالات في العديد من الصحف، وتعمل حاليًا مقدمة برامج في قناة النهار ولديها برنامج «ونقول كمان»، يسيطر عليه الإطار الاجتماعي.

تابع مواقعنا