الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري: وصول المعدات الثقيلة لبدء هدم الملعب القديم.. وندرس كافة العروض المقدمة للعراقي

ستاد المصري البورسعيدي
رياضة
ستاد المصري البورسعيدي
السبت 14/أغسطس/2021 - 03:32 م

تحدث طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن آخر مستجدات ملف تطوير استاد النادي المصري، الذي وضع حجر أساسه بحضور وزير الشباب والرياضة، وبتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال طارق هاشم في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: الشركة المكلفة بتطوير استاد النادي المصري تعمل بشكل جيد للغاية، وبدأت في إدخال المُعدات الثقيلة لبدء هدم الاستاد بشكل كامل تمهيدًا لإنشاء الملعب الجديد في نفس مكانه القديم.

وأضاف طارق هاشم: أطمئن جماهير المصري وأعضاء الجمعية العمومية، بأن حلمهم سيكون واقعًا في الفترة المقبلة، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي بسبب قرار إعادة تطوير استاد النادي المصري.

وعن انتقال كريم العراقي للزمالك، قال طارق هاشم: ندرس كافة العروض المُقدمة للاعب، وفي النهاية سنختار الأفضل للاعب وللنادي المصري، مؤكدًا أن العراقي ابن من أبناء بورسعيد.

أما عن التجديد لعلي ماهر، فأكد طارق هاشم: أن علي ماهر وافق على تجديد عقده مع المصري، وهو سعيد في بورسعيد وبتجربته في النادي.

يذكر أن قرعة  الدور التمهيدي الثاني للنسخة التاسعة عشر من البطولة الكونفدرالية الإفريقية، أسفرت عن ملاقاة المصري للفائز في مباراة الدور التمهيدي الأول بين الموارد ممثل أوغندا والبن ممثل إثيوبيا.

تابع مواقعنا