الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالإسماعيلي يكشف حقيقة هروب فخر الدين بن يوسف قبل مواجهة الزمالك

فخر الدين بن يوسف
رياضة
فخر الدين بن يوسف
السبت 14/أغسطس/2021 - 04:25 م

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار تفيد بهروب التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي، من معسكر الفريق قبل انطلاق مواجهة الزمالك، المقرر لها السابعة مساء اليوم، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

«القاهرة 24» تواصل مع مصدر داخل الجهاز الفني للإسماعيلي، والذي أكد أن اللاعب موجود داخل فندق اللاعبين، وتناول الغداء رفقة زملائه منذ قليل، وعلى أهبة الاستعداد لمواجهة الزمالك.

ومن جانبه علق خالد سليمان وكيل فخر الدين بن يوسف على الأمر، نافيًا اختفاء اللاعب، فيما أضاف في تصريحات خاصة لـ «القاهرة 24»: «أتعجب من نشر تلك الأخبار الكاذبة، فخر الدين مرتبط مع الإسماعيلي بتعاقد، وهو لاعب محترف ويحترم ارتباطاته الرسمية، ولا يوجد مبرر لهروبه، هو موجود داخل معسكر الفريق، وظهرت عليه بعض أعراض البرد، وجاءت نتيجة المسحة الطبية الخاصة به سلبية تمامًا».

وجدد التونسي فخر الدين بن يوسف تعاقده مع الإسماعيلي لمدة شهر، بعد انتهائه رسميًا بنهاية شهر يوليو الماضي، فيما يفاضل اللاعب حاليًا بين عدة عروض على رأسها التجديد للإسماعيلي، أو الانضمام لصفوف بيراميدز الذي يرغب في الحصول على خدمات المهاجم التونسي بداية الموسم المقبل.

وسجل فخر الدين بين يوسف آخر أهدافه أمام الأهلي، في المواجهة التي شهدت تعادل الدراويش والمارد الأحمر بهدف لكلك فريق، الأربعاء الماضي، ليرتفع رصيد الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك إلى 37 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا