السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة طارق الدسوقي تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا

طارق الدسوقي
فن
طارق الدسوقي
السبت 14/أغسطس/2021 - 04:48 م

كشفت ابنة الفنان طارق الدسوقي، تطورات حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث أعلنت الخبر ابنته وطالبت الجيمع بالدعاء له بالشفاء العاجل، والتعافي من الفيروس.

وتحدثت لوجين ابنة طارق الدسوقي في تصريح خاص لـ«القاهرة 24» عن تطورات الحالة الصحية لوالدها الفنان طارق الدسوقي، مشيرةً إلى أن حالته الصحية تحسنت، والعائلة في انتظار استقرارها بالأيام القادمة.

وكتبت لوجين لتعلن عن إصابة والدها بفيروس كورونا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أرجو الدعاء لأبي العزيز بالشفاء العاجل، اللهم البسه ثوب الصحة والعافية، عاجلًا غير آجلًا يا أرحم الراحيم».

وتابعت لوجين طارق الدسوقي في منشورها: «اللهم رب الناس مذهب البأس، اشفيه أنت الشافي، لا شافي إلا أنت، وانهالت العديد من التعليقات من جمهوره ومحبيه بالدعاء له».

معلومات عن طارق الدسوقي

الفنان طارق الدسوقي هو أحد أبناء محافظة القليوبية، الذي ولد في 12 أكتوبر عام 1957، ووالده كان عاملًا بالسكة الحديد، ووالدته ممرضة بوازرة الصحة سابقًا، وحصل على بكالريوس تجارة من جامعة عين شمس، ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية واستطاع التخرج منه عام 1983.

أعمال طارق الدسوقي

شارك الفنان طارق الدسوقي في العديد من الأعمال الفنية، ومنها: «موسى بن نصير، حصاد الشر، السجين، اللاعبون بالنار، وما زال النيل يجري، في بيتنا رجل،، الحب والطوفان، بيت الزعفراني، عقبة بن نافع، نار ورماد، زمن العطش، زرياب، لم يكن أبدا لها، زمن عماد الدين».

تابع مواقعنا