الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يمكنك مزج مسحوق البروتين في الحليب الساخن؟

البروتين
صحة وطب
البروتين
الأحد 15/أغسطس/2021 - 01:55 ص

البروتين مهم لخسارة الوزن وبناء العضلات والحفاظ على الصحة، فالبروتين هو لبنة بناء الأجسام ويؤدي مجموعة متنوعة من وظائف الجسم، ويساعد البروتين على زيادة التمثيل الغذائي وتقوية العظام وبناء العضلات.
و الاستهلاك اليومي الموصى به من البروتين هو 45-50 جرامًا، ويعد البيض والخضروات الورقية والدجاج من أكثر مصادر البروتين شيوعًا، ومسحوق البروتين جيد أيضًا لاستخدامه كمكمل للكثير منا. 
وللحصول على أفضل النتائج، يتم خلط مسحوق البروتين مع الحليب أو الماء البارد أو الحليب البارد، ثم يُخلط بعض الأشخاص أيضًا بالحليب الساخن.
هل من المقبول خلط مسحوق البروتين مع الحليب الساخن؟
مسحوق البروتين بشكل رئيسي في شكل مصل اللبن أو فول الصويا، فبروتين مصل اللبن مشتق من الحليب وهو السائل الذي ينفصل عن الخثارة عند صنع الجبن، ومحتوى البروتين مرتفع وكذلك اللاكتوز فيه. 
وبسبب هذه العوام، قد يصعب على بعض الناس هضم هذا البروتين بسهولة، يمكن خلط بروتين مصل اللبن مع الحليب الساخن، ولكن فيب حالة إضافة القليل من الماء في درجة حرارة الغرفة.
و سيضمن ذلك أن مخفوق البروتين ليس مليئًا بالكت، ويجب ألا يكون الحليب الذي تضيفينه ساخنًا جدًا لأنه سيكسر المسحوق ويجعله قديمًا، وتساعد إضافة الحليب إلى بروتين مصل اللبن أيضًا في إبطاء عملية الهضم بسبب الدهون الإضافية في شكل الحليب.
و يعتمد بروتين الصويا على مسحوق حليب الصويا، وسيساعد خلط الحليب الساخن مع مسحوق بروتين الصويا على إضافة القيمة الغذائية لمخفوق البروتين، كما يحتوي بروتين الصويا على نسبة بروتين أقل من بروتين مصل اللبن.

تابع مواقعنا