السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل إصابة بشرى بفيروس كورونا بعد عودتها من الجونة

بشرى
فن
بشرى
السبت 14/أغسطس/2021 - 05:17 م

أعلنت الفنانة بشرى،  إصابتها بفيروس كورونا المستجد، منذ أيام، وذلك دون إعلان تفاصيل أو كواليس إصابتها بالفيروس، وتخضع حاليًا للعزل المنزلي، لحين تماثلها للشفاء.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة بشرى لـ القاهرة 24، أن الفنانة بشرى اكتشفت إصابتها بالفيروس بعد عودتها من مدينة الجونة، التي ذهبت إليها الأسبوع الماضي.

أسرة فيلم معالي ماما

وأوضح المصدر أن بشرى اختلطت بالعديد من الأجانب أثناء وجودها في الجونة، مما قد يكون سبب إصابتها بالفيروس، وعن كيفية اكتشافها بالإصابة به فكان عن طريق الصدفة.

تفاصيل إصابة بشرى بفيروس كورونا

وأشار المصدر إلى أن بشرى اكتشفت إصابتها بالفيروس عندما ذهبت لتتلقى الجرعة الثانية من لقاح الفيروس، وأجرت مسحة، واكتشفت أن نتيجتها إيجابية، فأسرعت بالعزل المنزلي حتى تتحسن حالتها من جديد.


وتعيش الفنانة بشرى تلك الفترة حالة من النشاط الفني، من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية منها فيلم معالي ماما، الذي من المقرر الانتهاء من تصويره قريبًا، إلى جانب أغنية جديدة تطرحها وهي تحمل اسم «افرح» ومن المقرر أن تكون موجودة على صفحتها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب قريبًا.
 

قصة فيلم معالي ماما لبشرى

فيلم «معالي ماما» للفنانة بشرى، يناقش قضية  اجتماعية وهي التنشئة الاجتماعية، وفكرة اهتمام الأم بأبنائها في ظل الحفاظ على عملها وحياتها الخاصة، وهي قضية تم تناولها من قبل ولكن فيلم معالي ماما يناقشها من منظور مختلف، وتتمنى جميع أسرة العمل أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

أسرة فيلم معالي ماما

أسرة فيلم معالي ماما لبشرى

ويشارك في فيلم «معالي ماما» عدد كبير من الفنانين وأبرزهم محمود الليثي، سامي مغاوري، الطفل سولي، والطفلة نور إيهاب، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين ومن إخراج أحمد نور.

اعتذار بشرى للفنانة نيللي كريم

وسبق واعتذرت بشرى للفنانة نيللي كريم، بسبب عدم استطاعتها من حضورها حفل زفافها الذي أقامته نيللي كريم يوم الأربعاء الماضي، وأشارت بشرى  أنها كانت تتمنى حضوره ولكن إصابتها بالفيروس منعتها من ذلك، وكتبت لها ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام وقالت فيها: «مبروك يا حبيبتي وربنا يسعدك ويوفقك.. يعزعليا إني مكنش معاكي انهارده ما منعنيش إلا الشديد القوي».

تابع مواقعنا