الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة شويكار عن فؤاد المهندس: هو اللي رباني وكل حاجة حلوة كانت فيه

شويكار وفؤاد المهندس
فن
شويكار وفؤاد المهندس
السبت 14/أغسطس/2021 - 05:36 م

في مثل هذا اليوم الموافق 14 أغسطس من العام الماضي، رحلت عن عالمنا واحدة من أهم وأجمل نجمات عالم السينما والمسرح، الفنانة شويكار، التي تزوجت من الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس، واستمر زواجهما ما يقرب من 20 سنة، حقق فيها الثنائي نجاحات كبيرة في حياتيهما الفنية والشخصية. 

وكشفت منة الجواهرجي ابنة الفنانة شويكار، أنها كانت سعيدة بزواج والدتها من الفنان فؤاد المهندس، مشيرةً إلى أن الراحل كان يتعامل معها كابنته، وأنها مدينة له بكل الحب والاحترام والتقدير لما قدمه لها طوال حياته. 

ذكرى وفاة شويكار

وتحدثت منة عن الفنان فؤاد المهندس، خلال مداخلة هاتفية لها، عبر برنامج التاسعة، التي تقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم، والمُذاع عبر فضائية القناة الأولى، قائلة: كل حاجة حلوة كانت في فؤاد المهندس، هو اللي رباني، لأن والدي توفى وأنا عندي سنة و3 شهور، وهو كان أب ثاني لي، وكان بيحبني بشكل غير عادي.

وعن علاقتها بأبناء الراحل فؤاد المهندس قالت: أنا وأولاده أحمد ومحمد أخوات، زي ما كانوا عمو فؤاد وماما في حياتهم راقيين، إحنا كمان اتربينا كده وطلعن زيهم، ومفيش يوم بيعدي غير لما بنسأل على بعض، زينا زي كل الأخوات، إحنا نفتخر إننا ولادهم. 

شويكار وفؤاد المهندس

كما طالبت الدولة والمسئولين بتكريم الراحلين فؤاد المهندس وشويكار، قائلة: التاريخ والعطاء الذي قدموه أعتقد أنهم يستحقوا إن الدولة تكرمهم، ضحوا كتير وكانوا بيحبوا البلد دي حب من جوا قلوبهم.

وعن أحب التكريمات لوالدتها شويكار قالت: كل التكريمات كانت بتشعر بقيمتها، والتكريمات كانت بتدفعها لتقديم أعمال أكثر وأكثر، وأعتقد أن كلهم فرحت بيهم.

تابع مواقعنا