الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعبو الزمالك يعاينون استاد الإسماعيلية.. وصور غرفة الملابس قبل المباراة

مباراة الزمالك والإسماعيلي
رياضة
مباراة الزمالك والإسماعيلي
السبت 14/أغسطس/2021 - 05:48 م

حرص لاعبو الزمالك علي معاينة أرض الملعب لمجرد الوصول إلى استاد الإسماعيلية؛ لمواجهة الدراويش في السابعة مساءً ببطولة الدوري العام.

وكانت حافلة فريق الزمالك قد وصلت  إلى استاد الإسماعيلية منذ قليل استعدادًا لمواجهة فريق الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري، ومن المنتظر أن ينزل اللاعبون بعد قليل إلى أرض الملعب لأداء عمليات الإحماء قبل إعلان التشكيل بشكل رسمي.

ويواجه الزمالك فريق الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم بالجولة 30 من مسابقة الدوري المصري، ويمتلك الفريق الأبيض 67 نقطة في الدوري بحتل بها الصدارة.

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم “جنش” - محمد أبوجبل.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبدالغني – محمد عبدالشافي – أحمد فتوح.
خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إسلام جابر – أيمن حفني.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – حميد أحداد.

صور غرف ملابس الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك صورًا من داخل غرفة ملابس اللاعبين قبل ساعات من انطلاق مباراة الإسماعيلي، المقرر لها السابعة مساء اليوم على ستاد الإسماعيلية في إطار مباريات الدورى المصري الممتاز.  
ونشر حساب النادي عبر موقعه على تويتر صورًا من داخل غرف الملابس وعلق عليها بالقول: صور من داخل غرف تغيير الملابس استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة ٣٠ من الدوري الممتاز. 
 

تابع مواقعنا