رئيس التحرير
محمود المملوك

تشيلسي يفوز بثلاثية على كريستال بالاس.. وبرايتون يهزم بيرنلي في الدوري الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

فاز فريق تشيلسي الإنجليزي على نظيره كريستال بالاس، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

وسجل ماركوس ألونسو أول أهداف تشيلسي ضد كريستال بالاس، وذلك في الدقيقة 27 من عمر المباراة قبل أن يضيف بوليسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، ويضع فريقه في موقف متقدم قبل الدخول لغرف الملابس.

وأنهى تشالوباه أهداف البلوز في المباراة بتسديدة رائعة منحت تشيلسي ثالث الأهداف في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وسط أداء مميز من اللاعب الواعد.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق تشيلسي المركز الثاني من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي ضرب ليدز يونايتد بخماسية منذ قليل.

وعلى الجانب الآخر، نجح فريق برايتون في الفوز على نظيره بيرنلي بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البريميرليج، والذي حول تأخره إلى تقدم حصد به ثلاث نقاط غالية.

وتقدم جيمس تاركوفسكي بهدف بيرنلي الأول في الدقيقة 2 من عمر المباراة، حتى حوّل برايتون نتيجة اللقاء، وذلك بضغط قوي من الدقيقة 70.

وسجل الثنائي موباي وماك اليستير، هدفي برايتون في المباراة، وذلك قي الدقيقة 73 والدقيقة 78، وحصد بذلك الفريق ثلاث نقاط غالية بريمونتادا تاريخية في افتتاحية المسابقة.