الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليستر سيتي يفوز على وولفرهامبتون وأستون فيلا يسقط أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي

ليستر سيتي
رياضة
ليستر سيتي
السبت 14/أغسطس/2021 - 06:31 م

حقق فريق ليستر سيتي فوزًا مهمًا في أولى مبارياته أمام نظيره فريق وولفرهامبتون، بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب كينج باور ضمن منافسات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب كينج باور الدولي سيطرة تامة من قبل فريق ليستر سيتي وتراجع من وولفر.

سجل الهدف الوحيد لصالح ليستر سيتي، جيمي فاردي في الدقيقة 44 ليقتنص الثعالب أول ثلاث نقاط في مستهل مشواره بالبطولة الأقوى في العالم.

وفي مباراة أخرى، سقط أستون فيلا أمام نظيره واتفورد الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيكارج رود في الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف واتفورد إمانويل دينيس في الدقيقة 10، وإسماعيلا سار في الدقيقة 42، وخوان هيرنانديز في الدقيقة 67، فيما سجل الهدف الوحيد لأستون فيلا اللاعب جون ماكجين في الدقيقة 70، وينتهي اللقاء بسقوط الفيلانس في افتتاحية البريميرليج.

وبهذه النتائج يحتل ليستر سيتي المركز السابع، برصيد 3 نقاط، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الخامس عشر دون نقاط، ويحتل واتفورد الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز المركز الرابع بثلاث نقاط، فيما يتوقف أستون فيلا عند المركز السادس عشر دون رصيد من النقاط.

تابع مواقعنا