الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطار القاهرة يستقبل أكثر من 5 آلاف سائح قادمين على متن 31 رحلة

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي
السبت 14/أغسطس/2021 - 06:22 م

شهد مطار القاهرة الدولي اليوم السبت وصول 5 آلاف و877 سائحًا عربيًا وأجنبيًا قادمين من عدة دول عربية وأجنبية لزيارة المعالم الأثرية بالقاهرة الكبرى والمحافظات المصرية.
وأفاد مصدر بالمطاربأنه تم استقبال ألفين و122 سائحًا روسيًا قادمين على متن 11 رحلة مباشرة من موسكو وعدة مدن روسية بالإضافة إلى عدة رحلات ترانزيت قادمة من الدوحة ودبى واسطنبول.

كما وصل إلى المطار 27 فوجًا سياحيًا من عدة جنسيات عربية وأجنبية قادمين من فرانكفورت وباريس وفيينا واسطنبول والدوحة وجدة وبغداد وأربيل وبيروت وشرم الشيخ والغردقة ومرسى علم.

ومن المقرر أن تقوم سلطات مطار القاهرة الدولي بإنهاء إجراءات نحو 1766 سائحًا على متن عدة رحلات تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران وشركات طيران أخرى متوجهة إلى مطارات الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم والأقصر وأسوان.

وتقوم فرق الحجر الصحي بمتابعة وصول الأفواج السياحية والتأكد من سلامتهم وحصولهم على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا أو أي أمراض أخرى بالإضافة إلى التأكد من خلوهم من أي أمراض معدية.

كما تقوم فرق العلاقات العامة بمطار القاهرة الدولي باستقبال السائحين والعمل على إنهاء إجراءات وصولهم وتقديم كل الخدمات لهم.

تابع مواقعنا