الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة: تعلمت من مصر لا شيء مستحيل.. والإرادة أقوى من الظروف

أصالة
فن
أصالة
السبت 14/أغسطس/2021 - 06:29 م

حرصت الفنانة السورية أصالة، على إهداء مصر أغنية جديدة تحمل اسم الدنيا لها طعم جديد، للاحتفال بالإنجازات التاريخية التي قدمت خلال عصر الرئيس عبدالفتاح السيسي، مهنئة مصر على قيادتها العظيمة والحكيمة.

ونشرت أصالة، فيديو من أغنيتها الجديدة الدنيا لها طعم جديد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقالت: لا تغلق الحياة بابًا بوجه منّ أحبّها وأنا منّ عشّاقها تعلّمت منّ هذا الوطن العظيم الّذي اخترته سكني بأنّ لا شيء مستحيل.

وتابعت: فإرادتي أقوى من الظروف ودائمًا هناك فرصة للسعادة، فقط علينا أنً نؤمن بالأملّ ونراه يتحقّق لتصبح الدنيا لها طعم جديد هنيئًا لمصر بصنّاعها بقيادة عظيمة حكيمة عادلة، في ظل قائد لا يعرف المستحيل عبد الفتاح السيسي.

ومؤخرًا، خطفت أصالة أنظار جمهورها بإطلالتها خلال إحيائها حفلًا جماهيريًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث خضعت لجلسة تصوير أظهرت جمالها.

واعتمدت أصالة على ارتدائها اللون الأبيض خلال إطلالتها سواء في الفستان والمجوهرات، وتعد تلك المرة الأولى التي تظهر خلالها للجمهور بـ“لوك” شعرها “البوي” الجديد بعدما قصت شعرها، ونشرت الصور عبر حسابها الشخصي على انستجرام، مشيرةً إلى الأشخاص الذين ساعدوها في تلك الإطلالة.

وتعاونت أصالة خلال الأغنية مع الشاعر عبد الله حسن، والملحن أحمد سعد، والموزع عمرو صلاح، والصولو محمود سرور، وجيتار أحمد حسن، وطبلة ماجد الصواف.

تابع مواقعنا