الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دجال الهرم ضلل الزوجة بجلسات شعوذة حتى هربت.. الزوج يروي التفاصيل في فيديو

الزوج
حوادث
الزوج
السبت 14/أغسطس/2021 - 09:28 م

خلف كل مشعوذ شخص جاهل استغل الدجال جهله لإقناعه بأن أعمال السحر والشعوذة سبيله للتخلص من مشكلاته، واقعة جديدة لزوجه تدعى «هالة. ا»، 48 عامًا، كانت تقطن بمنطقة الهرم رفقة زوجها وأبنائها، وبدأت تشكو من آلام في جسدها في عام 2014، فاقترحت عليها شقيقتها بأن هناك معالجًا روحانيًا يستطيع أن يخلصها من معاناتها.
تواصلت الزوجة مع المشعوذ وبدأ في عمل جلسات كل أسبوع، حتى وصل بها الأمر في 2018 إلى الهرب مع أطفالها من عش الزوجية، ما جعل الزوج يحرر محضر تغيب حمل رقم 666 لسنة 2018.

التقى القاهرة 24 الزوج المخدوع، أشرف. ع، ويبلغ من العمر 57 عامًا، وقال إنه تزوج في 2003 وسافر للعمل بالخارج حتى عاد في عام 2008 كانت الأمور تسير بشكل طبيعي، كأي أسرة مصرية إلى أن تعسر به الحال، ما جعل الزوجة تدّعي المرض في 2014، وتشتكي من آلام مستمرة في جسدها، واقترحت عليها شقيقتها الذهاب إلى معالج يستطيع أن يخلصها من كل هذه الأمور التي تشعر بها.
وافقت الزوجة وبدأ الشيخ في عمل جلسات والحالة تزداد سوءًا، وكان المشعوذ يبدأ جلساته ليلًا وهذا يختلف مع طبيعة عمل الزوج؛ حيث لم يحضر أي جلسة علاج لزوجته، وكان يتولى الأمر شقيقتها التي كانت تذهب معها وترافقها.
بعدما انتهت الزوجة من جلسة، بدأت حالتها تزداد سوءًا، مرت بحالة نفسية سيئة، وعضت زوجته في كتفه وتطاولت عليه بالأيدي أكثر من مرة.
أشار الزوج إلى أن علاقته بالمشعوذ بدأت خلال عمل الجلسات لزوجته، وكانت التواصل معهم هاتفيا، ويطمئن على صحة زوجته عقب انتهاء الجلسة، وكان يخبره الدجال بعكس ما يحدث تمامًا؛ حيث بدأ تصدر منها تصرفات غير طبيعية، وكانت دائمة التشاجر معه داخل المنزل، وتغير حال الزوجة يوما بعد يوم طيلة أيام علاجها.

وأوضح الزوج أن المشعوذ أخبره عن أشياء حدثت معه بالفعل، حيث في مرة من المرات كان الزوج موجودًا داخل منزله وأثناء جلوسه تفاجأ بالنيران تشتعل بالسجادة دون أن يلمسها أو يقترب منها.
وأكمل أن الزوجة منعته من دخول شقته ورؤية أبنائه أكثر من سنة ونصف السنة وتعدت عليه أكثر من مرة.
يقول الزوج: نقلت الأبناء مهند، 11 سنة، وضياء، 16 سنة، من المدرسة ومش عارف طريق ليهم ولا مكانهم.
وجه الزوج استغاثات لوزير الداخلية والنائب العام والأجهزة المعنية لمساعدته في عودة أبنائه ومعرفة مكان اختفاء زوجته لتغيبهم منذ ما يقرب من 3 سنوات.

تابع مواقعنا