رئيس التحرير
محمود المملوك

نتيجة الثانوية الازهرية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الثانوية
نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

ساعات قليلة ويتم الإعلان رسميًا عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، حيث أعلنت مشيخة الأزهر الشريف منذ قليل، عقد مؤتمر صحفي لإعلان النتيجة الأحد بحضور الدكتور محمد الضويني وكيل شيخ الأزهر الشريف.

وتم انتهاء أعمال المراجعة، ورصد الحاصلين على أعلي الدرجات من أوائل المحافظات فيما تسيطر حالة من الترقب علي الطلاب بعد الإعلان الرسمي عن ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، ويمكن للطلاب معرفتها من خلال الضغط هنـــــــا:

نتيجة الثانوية الازهرية 2021

وللحصول علي رابط نتيجة الثانوية الأزهرية، يجب على الطالب اتباع التعليمات التالية، تبدأ بالدخول على متصفح "جوجل" ثن الدخول على الموقع الرسمي لمشيخة الأزهر الشريف، بعدها التوجه لـ "سيكشن" نتيجة الثانوية الازهرية 2021، وإدخال رقم الجلوس اختيار الشعبة، علمي أو أدبي أو علوم إسلامية، ثم الضغط على زر «استعلام» للحصول على تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية.

بالاسم ورقم الجلوس الثانوية الازهرية

ينتظر طلاب الثانوية الأزهرية على أحر من الجمر، الساعات القادمة، والتى تشهد انتهاء الضغط النفسي والعصبي حول إعلان النتيجة ومعرفة حصاد عام كامل من المذاكرة والجد والاجتهاد،.

وأعلن مدير قطاع المعاهد الأزهرية أن النتيجة ستكون متاحة على موقع المشخه، وقطاع المعاد الازهرية، وأنه تم الانتهاء الكامل من رصد الدرجات، وسيكون هناك عدالة خاصة مع انتشار وباء كورونا، والضغط الذى كان يمثله على الطلاب، وسيحصل كل طالب حقه بشكل دقيق.

مؤشرات نتيجة الثانوية الأزهرية

مصادر بقطاع المعاهد الازهرية كشفت لـ "القاهرة 24" أن مؤشرات النجاح هذا العام لن تتغير كثيرًا عن العام الماضي والسنوات السابقة، ومن المتوقع أن تكون  نسبة النجاح في القسم العلمي تتجاوز 70 % وفي القسم الأدبي ستكون نسبة النجاح فوق الـ 60%.

وأكدت المصادر أن هناك تشديدات في الأزهر الشريف، تمت قبل إعلان النتيجة، وشدد وكيل الازهر الشريف على الدقة في التصحيح الذي انتهي فعليا، وتم رصد الدرجات من أجل إعطاء كل طالب حقه.

شيخ الازهر

ويحرص الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على تهنئة الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية، كل عامر عبر اتصالات هاتفية، وتبدأ بالشُّعب المختلفة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2020-2021.

وأشاد فضيلته، بطلاب الازهر، بتفوقهم وما بذلوه من جهد، معربًا عن تمنياته جميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق في خدمة دينهم ووطنهم، وأن يواصلوا التميز والتفوق، ولا يتوقفوا عن الاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا، ومرافقة أهل العلم ومجالسة العلماء، حتى يسهموا في تحقيق الخير والسلام لكل الناس، ويرتقوا بمكانة هذه الأمة بين الأمم.

ويمكنهم معرفتها من خلال الضغط هنـــــــا:

 

 

 

 

 

عاجل