الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صور ياسمين صبري تثير الجدل بـ التايجر في جلسة تصوير جديدة.. ومتابعون: بتقلدي هيفاء وهبي ليه

ياسمين صبري
فن
ياسمين صبري
السبت 14/أغسطس/2021 - 09:03 م

أثارت الفنانة ياسمين صبري ضجة كبيرة في أحدث جلسة تصوير لها، إذ أطلت على جمهورها بفستان تايجر، ما عرضها للعديد من التعليقات الساخرة، إذ سبق وأثارت جدلًا كبيرًا بعد ظهورها بفستان تايجر مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في إحدى المناسبات خلال خطبتهما قبل نحو عام ونصف، حيث شبه البعض إطلالتها بإطلالة سابقة للفنانة هيفاء وهبي، حيث ظهرت بها من قبل مع زوجها السابق أبو هشيمة.

الجمهور يسخر من ياسمين صبري 

وانهالت التعليقات الساخرة من جمهور ياسمين صبري على الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام وجاء بعضها كالتالي: لون أبو هشيمة المفضل، تايجر بقى وكده، هيفاء لن تكوني ولن تكوني هيفاء أبو هشيمة والتايجر قصة لا تنتهى، أوتفيت ابو هشيمة المفضل.

ياسمين صبري بالتايجر 
ياسمين صبري بالتايجر 
ياسمين صبري بالتايجر 


كما علق آخرون على الصور قائلين: كنتي الأول قمر لعبتي في وشك جامد وإنتي ماكنتيش محتاجه ده، تايجر امممم انتي بتقلدي هيفاء وهبي عشان أبو هشيمة عينه مش تزوغ عليها تاني، ما بلاش التايجر ده، التايجر ده اللي جذب أبو هشيمة.

ياسمين صبري بالتايجر 

ياسمين صبري ترتدي إطلالة شبيهة بـ هيفاء وهبي في خطبتها 

في شهر مارس عام 2020 تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قديمة تجمع أبو هشيمة، وطليقته هيفاء وهبي وهي ترتدي فستانًا تايجر قارنه البعض بالفستان التي ظهرت به ياسمين صبري في خطبتها من أبو هشيمة، حيث رأى البعض بأنه يشبه بشكل كبير الفستان التي ارتدته  ياسمين صبري.

ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2022

من ناحية أخرى، علم القاهرة 24 أن ياسمين صبري ستتعاون العام المُقبل في رمضان 2022 مع الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، الذي قدم لها نصًا مأخوذًا عن رواية عالمية، تميل كباقي أعمال كمال، إلى الكتابات والأفكار الفلسفية.

وسبق أن كشف ياسمين صبري مؤخرًا أنها لا تمتلك حسابًا عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مشيرةً إلى أن جميع الحسابات التي تحمل اسمها مزورة وستُغلِقُها.

تابع مواقعنا