رئيس التحرير
محمود المملوك

صديقة المقتولة على يد زوجها ببنها: فصل رقبتها عن جسدها ومزق بطنها

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

قالت صديقة الزوجة والتي لقيت مصرعها على أيدي زوجها بمنطقة مساكن طابا ببنها؛ بسب خلافات على مصروفات المنزل، إن المجنى عليها مشهود لها بالطيبة والأخلاق الحميدة. 

وأشارت فى تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، إنها تقابلت مع المجني عليها منذ أيام وقصت لها إنها كانت مقيمة لدى بيت والدها على إثر خلافات مع زوجها، وأنها عادت منزل الزوجة منذ أسبوع تقريبًا، منوها بأ المتهم كان دائم الخلافات معها بسبب تدخل أهله في حياته. 

وتابعت قائلة: هدى، طيبة مشفتش منها طيلة فترة صداقتي بها سوى الخير كله، ولديها طفلان أكبرهما 3 سنوات، واليوم علمت بالواقعة وأن المتهم قام بفصل رقبتها عن جسدها بجانب طعنها عدة طعنات بالبطن أودت بحياتها. 

لافتًا إلى أنها لم تصدق ما حدث، وأنها فقدت صديقة مثل المجني عليها، فالجميع يشهد لها بحسن الخلق وعدم إثارة أى مشاكل مع أحد بشهادة جيرانها. 

وفي سياق آخر أمرت نيابة قسم أول بنها، بانتداب الطب الشرعي وتشريح جثة زوجة لقيت مصرعها على أيدي زوجها، والتصريح بالدفن عقب ذلك. 

كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان للواقعة من الجيران، والتحفظ على أداة الجريمة (سكين)، وإرسالها إلى المعمل الجنائي.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من الرائد محمد عماد، رئيس مباحث قسم أول بنها، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين زوجين لخلافات على مصروفات المنزل، وتطورت هذه المشاجرة إلى قتل الزوج زوجته.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب مشاجرة بين "أحمد ح ن"، 32 سنة، سائق، وزوجته "ه س ع"، 26 سنة، ربة منزل، لخلافات أسرية على مصروفات المنزل، تطورت هذه المشاجرة لقيامه بقتلها، حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

عاجل