السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل رياضة الشيوخ يطالب بدعم البعثة البارالمبية في أولمبياد طوكيو 2020

النائب أحمد دياب
سياسة
النائب أحمد دياب وكيل لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ
السبت 14/أغسطس/2021 - 09:41 م

طالب النائب أحمد دياب، وكيل لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ، بمزيد من الاهتمام والتشجيع المعنوي بالبعثة المصرية البارالمبية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية، خلال الفترة من 24 إلي 5 سبتمبر 2021.

وتابع وكيل لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ، في تصريحات خاصة لـ«القاهرة 24»، أتوقع حدوث طفرة في عدد ميداليات البعثة البارالمبية خاصة بعد تحقيق 12 ميدالية أولمبية في دورة الألعاب الأولمبية السابقة، مشيدًا بالزي الرسمي للبعثة والإجراءات الاحترازية المتبعة، فضلًا عن تجهيزات اللجنة الأولمبية.

وكان منذ قليل، شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة حياة خطاب، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل سفر البعثة المصرية البارالمبية المسافرة إلى اليابان؛ للمشاركة فى الدورة البارالمبية بطوكيو.

وأضاف وزير الرياضة، أن اللجنة البارالمبية المصرية، برئاسة الدكتورة حياة خطاب، بذلت جهدًا كبيرًا من أجل تجهيز اللاعبين الأبطال للتأهل إلى بارالمبياد طوكيو، ومن ثم المشاركة في البارالمبياد والحصول على العديد من الميداليات.

جديربالذكر أن دورة الألعاب البارالمبية، تقام خلال الفترة من 24 إلى 5 سبتمبر 2021، بحضور السفير نوكي ماساكي، سفير اليابان بالقاهرة والنائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

تابع مواقعنا