الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأول على الثانوية الأزهرية أكفاء: سجدت لله وبكيت أثناء مكالمة شيخ الأزهر

عصام محمد إبراهيم
دين وفتوى
عصام محمد إبراهيم من أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية
السبت 14/أغسطس/2021 - 09:55 م

توجه عصام محمد إبراهيم، أحد أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية (كفيف)، والحاصل على مجموع 97.14%، بالحمد والشكر لله تعالى على كرمه الكبير له، مؤكدا: أنا في هذا العام تغلبت على العديد من الصعوبات التي كانت تواجهني، وكنت حريص على أن أكون من المتفوقين.

وقال عصام لـ القاهرة 24: كنت أنتظر نتيجة الثانوية بفارغ الصبر، وفوجئت منذ قليل باتصال هاتفي، من رقم غير مسجل، وكانت الفرحة الكبيرة، مكالمة من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب يشكرني ويقدم ليا التهنئة.

وأضاف: بمجرد أن سمعت صوت الإمام بكيت وسجدت لله شكرًا، هذه أعظم مكالمة تلقيتها في حياتي، وأن تأتى من أعظم شخص يمثل الأزهر الشريف فهذا شرف عظيم لم أكن أحلم أن يتحقق في يوم من الأيام، وسألني عن الكلية التي سألتحق بها وأخبرته بأنها كلية الدراسات الإسلامية.

 

وأعلن الأزهر الشريف أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2020-2021م، وذلك بعدما أجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالات هاتفية هنأ فيها الطلاب الأوائل بتفوقهم وتقديم فضيلته الشكر لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق.

وحصل الطلاب: أحمد محمد جمال سليمان (معهد ميت غمر، محافظة الدقهلية)، وأمير محمد فهمي عمارة (معهد دكتور طلعت السيد النموذجي، محافظة القاهرة)، ومحمد تامر المرزوقي حسين (معهد طلخا، محافظة الدقهلية)، ومحمد محمد حسن علي (معهد الحج محمد عبد الوهاب النموذجي، محافظة الشرقية)، ومحمود السيد محمود عبد الفتاح (معهد أنشاص الرمل، محافظة الشرقية) على المركز الأول على القسم العلمي بنسبة 100٪؜.

كما حصلت الطالبة نجلاء يوسف كامل محمود (معهد فتيات ألو خوص، محافظة أسيوط) على المركز الأول على القسم الأدبي بنسبة 99،5 ٪؜، بينما حصل الطالب عصام محمد إبراهيم السيد (معهد سنيان، محافظة الغربية)، على المركز الأول على مستوى الطلاب الإكِفَّاء بنسبة 97،14٪؜.
 

 

تابع مواقعنا