الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يكشف طلبه المفاجئ للاعبي الزمالك.. وموقف غريب لإيهاب جلال

كارتيرون المدير الفني
رياضة
كارتيرون المدير الفني للزمالك
السبت 14/أغسطس/2021 - 10:11 م

علق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، على فوز الأبيض على الإسماعيلي والاستمرار في صدارة بطولة الدوري العام؛ حيث قال المدير الفني، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: طالبت اللاعبين بين الشوطين بالهدوء والابتسامة والاستمتاع بالكرة والبعد عن الضغوط.

وأوضح المدير الفني: مبسوط من أداء اللاعبين خاصة في الشوط الثاني، وكنا أفضل وسعيد بالهدف الثاني وبنلاعب فريق قوي وكانوا هم أفضل في نهاية المباراة، ومن وقت المعسكر وإحنا بنأهل اللاعبين بشكل جيد.

وأوضح: الونش وعبدالشافي هيريحوا شوية والعناصر البديلة جاهزة، وهتكون موجودة في المباراة المقبلة ومستعدين لكل الإيقافات المنتظرة.

وأكمل: كل مباراة لها ظروفها والإسماعيلي فريق كويس وكل مباراة يقدم أفضل قدرنا نكسبهم في الدوري والكأس وفاضل أربع مباريات عاوزين نكسبها ونقدم أداء جيدًا في الفترة المقبلة.

وشدد في نهاية الحديث: فيه أمور تحدث بتوتر اللاعبين، وهم كانوا مشغولين في الشوط الأول وطالبتهم بالهدوء والابتسامة والاستمتاع بكرة القدم.

وفي موقف غريب رفض إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول للنادي الإسماعيلي، حضور المؤتمر الصحفي، عقب المباراة دون أسباب واضحة.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين دون رد في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري، ورفع رصيده إلى 70 نقطة يتصدر بها ترتيب جدول الدوري.

تابع مواقعنا