الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرج معتز حسام يعيش حالة من الانتعاش الفني ويجمع بين السينما والدراما

المخرج معتز حسام
فن
المخرج معتز حسام
السبت 14/أغسطس/2021 - 10:14 م

المخرج عين المشاهد.. جملة يشعر بها كل من يعمل في مجال الإخراج الذي يعد العمود الفقري لأي عمل فني، ويعتمد المخرج الشاب معتز حسام على استخراج مشاهد من زوايا مختلفة تبرز مشاهد تحترم عين الجمهور فى كل مشروع فني له؛ حيث استطاع أن يفرض نفسه بموهبته على الساحة الفنية.

ويعيش المخرج معتز حسام حالة من النشاط الفني في السينما والدراما التليفزيونية خلال الفترة الحالية؛ حيث انتهى مؤخرًا من إخراج فيلم آل هارون بطولة الفنان أحمد وفيق ومنذر رياحنة وعبير صبري، ومن المقرر طرحه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

كواليس تصويرفيلم آل هارون
كواليس تصوير فيلم آل هارون

وبدأ معتز حسام خلال الفترة الحالية تصوير حكايته الجديدة التي تحمل اسم وأنا قبلت ضمن حكايات مسلسل زي القمر، وذلك بعد نجاحه الكبير وردود الأفعال الواسعة لحكايته الذي أخرجها مؤخرًا بعنوان طبق الأصل من مسلسل ورا كل باب للفنان فتحي عبدالوهاب.

معتز حسام

وحكاية وأنا قبلت، تتكون من خمس حلقات، وتضم عددًا كبيرًا من النجوم؛ منهم تيام مصطفى قمر، عابد عناني، محسن منصور، وليلى عز الدين، ولبنى ونس، لاشينة لاشين، والعمل من تأليف أيمن الشايب وإخراج معتز حسام وإنتاج شركة سيلميديا.

تفاصيل فيلم آل هارون

تدور أحداث الفيلم، في إطار من التشويق والإثارة والأكشن، حول تشكيل عصابي وخلاف ينشب بين مجموعة من تجار الآثار ينتج عنه نزاعات دموية.

والعمل من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، وإخراج معتز حسام، وإنتاج شركة مومنت برودكشن للإنتاج الفني، وبطولة مجموعة من الفنانين؛ أبرزهم: الفنان منذر رياحنة، عبير صبري، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، محمد عز، أحمد عبدالله محمود، أمير صلاح الدين، وهاجر الشرنوبي.

ومن جهة أخرى، قدم معتز حسام خلال موسم رمضان الماضي بمسلسل فارس بلا جواز، بطولة الفنان مصطفى قمر، والذي يجسد خلال العمل شخصية مختلفة تمامًا عن طريق عمل درامي بحلقات منفصلة متصلة وصراع مع الحب بأسلوب كوميدي كبير، كما يقدم في العمل بعض الأغنيات الأولى خاصة بالتتر والثاني في نصف المسلسل والثالثة في نهايته.

تابع مواقعنا