الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل إلغاء حفل حمو بيكا المثير للجدل في شاطئ السيدات بالساحل الشمالي

حموبيكا
فن
حموبيكا
السبت 14/أغسطس/2021 - 11:56 م

أثار مغني المهرجانات  حمو بيكا جدلًا واسعًا على مدار الأيام القليلة الماضية، بعد الإعلان عن إحيائه حفلة غنائية جديدة على أحد الشواطئ المخصصة للسيدات فقط بالساحل الشمالي، بالتزامن مع قرار نقابة المهن الموسيقية بمنعه عن الغناء أو استخراج أي تصريح له قبل أي حفل لحين خوضه اختبارات الأداء في النقابة.

واتخذ منظمي الحفل قرارًا بإلغاء الحفل بأمر من نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، وذلك لعدم حصول مغني المهرجانات حمو بيكا على  تصاريح رسمية من النقابة لمُزاولة المهنة قبل إقامة أي حفل له، بالإضافة إلى قرار منعه من الغناء.

حموبيكا

وعلم القاهرة 24 من مصادر خاصة كواليس إلغاء الحفل بشكل رسمي، حيث أن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية أصدر قرارًا بتحرر محضرًا ضد حمو بيكا ومنظمي الحفل لمخالفة القانون ولوائح النقابة، بشأن إحياء حفلات دون الحصول على تصريح مزاولة المهنة.

وكشف مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية لـ«القاهرة 24» مؤخرًا، كيفية إحياء حمو بيكا حفلات غنائية رغم منعه، مؤكدًا أن مطرب المهرجانات، يحصل على تصريحات يومية من النقابة لمُزاولة المهنة قبل إقامة أي حفل له، حتى يتمكن من الغناء وإحياء الحفلات، لحين خوضه اختبارات الأداء في النقابة، والتي لم يحدد موعدها حتى الآن.

حموبيكا

في سياق متصل، أكد حمو بيكا من قبل لـ "القاهرة 24" استعداداته لاختبار نقابة المهن الموسيقية، وقال إنه يتعلم حاليًا السلم الموسيقي والتدريب على طبقات صوته من خلال مُدرب يأتي له في الاستوديو الخاص به ويعلمه.

تابع مواقعنا