السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال ساعات جلسة تجديد إيهاب جلال.. وأبو جريشة يتضامن مع المدير الفني

الإسماعيلي
رياضة
الإسماعيلي
الأحد 15/أغسطس/2021 - 08:48 ص

تُعقد خلال الساعات القليلة القادمة، جلسة هامة بين إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، ومسؤولو النادي لحسم تجديد المدير الفني وجهازه، استعدادا للموسم المقبل.

وتشهد الجلسة حضور المهندس احمد عثمان المشرف العام على النادي، وعلي ابوجريشة رئيس اللجنة الفنية، حيث أنه من المقرر ان تشهد الجلسة الإتفاق على كافة شروط المدير الفني للتجديد، على رأسها صرف مقدمات التعاقد الخاصة بالصفقات الجديدة بشكل فوري، حيث وضع إيهاب جلال الصفقات الجديدة والتجديد لأعمدة الفريق شرط أساسي للإستمرار على رأس القيادة الفنية للدراويش.

وعلم القاهرة 24 أن علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلي متضامن مع موقف إيهاب جلال في تحقيق مطالبه، التي يرى أبو جريشة أنها في صالح الفريق والحل الأوحد لعودة الإسماعيلي لسابق عهده بعدما مر الفريق بموسم قاسِ.

يذكر ان إيهاب جلال توصل في وقت سابق لاتفاق مع خماسي مصر المقاصة باولن فوافي وخالد اوتشو واحمد عبد العزيز مودي وهشام محمد وأحمد صبيحة، بالإضافة إلى تمسكه بتجديد تعاقد التونسي فخر الدين بن يوسف، والخصول على خدمات الثنائي المعار حسين السيد ومحمد حسن بشكل نهائي.

وفي نفس السياق، أكد محمود عثمان نائب الإسماعيلية الأسبق، والرئيس الشرفي للنادي، خلال تصريحات صحفية، في وقت سابق، أن الساعات القادمة ستشهد التجديد لإيهاب جلال وجهازه، وتلبية كافة متطلباته الفنية والمادية.

وخسر فريق الإسماعيلي أمام نظيره الزمالك، بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا