الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختفاء أمين شرطة في ظروف غامضة بعد تعرضه لحادث سير على الدائري «صور وفيديو»

المتغيب
حوادث
المتغيب
الأحد 15/أغسطس/2021 - 10:36 ص

لم يعلم أقارب أمين الشرطة حسين أحمد القبلاوي، المقيم في مدينة طنطا، أنه تعرض لحادث، وأنه نُقل لمكان، غير معلوم، وسيطول انتظاره.

قال حسن القبلاوي، شقيق أمين الشرطة المتغيب، لـ القاهرة 24، يوم الأربعاء، «تأخر أخي عن موعد وصوله إلى منزله في مدينة طنطا، اتصلنا به على هاتفه لم يجب،  فقلنا لعله نائم في المواصلات، وماهي إلا ساعات، ورن علينا شخص يقول صاحب هذا الهاتف تعرض لحادث على الطريق الدائري بالقرب من المطار».

 

المتغيب 

وتابع القبلاوي، "انتقلنا لمكان الحادث،  ولم نجد غير متعلقاته،  وألقت الأجهزة الأمنية القبض على السائق المتسبب في الحادث،  لكن لم يتم العثور على شقيقي،  حسين أمين الشرطة.

وأضاف، عند وصولنا لمكان الحادث، قال لنا شهود عيان إنه بعد هروب السيارة المتسببة في الحادث، جاءت سيارة ملاكي وتوقفت أمام المصاب ثم أخذته معها.

وأوضح شقيق أمين الشرطة المتغيب،  بحثنا عنه في المستشفيات الحكومية والخاصة والعيادات، وسألنا السائقين على الدائري، ولكن دون جدوى، من يوم الأربعاء ولم ترى أعيننا النوم،  ولا نكف عن البحث، في محاولة لإيجاد شقيقي، وإرجاعه إلى أطفاله وزوجته، ووالدته التي لازمت الفراش بعد سماع خبر تغيبه.

المتغيب 
تابع مواقعنا