الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة 23 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في البحيرة

حملات لإزالة التعديات
كايرو لايت
حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة
الأحد 15/أغسطس/2021 - 10:57 ص

شنت الوحدات المحلية لمراكز المحمودية، الدلنجات، دمنهور بمحافظة البحيرة حملات لإزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية، وأسفرت عن إزالة 23 حالة تعدٍ على مساحة 2222 مترًا عبارة عن إزالة 18 حالة تعدٍ على حرم هندسة الرى والصرف بمساحة 1022 مترًا بنطاق قرى أريمون وكوم النصر بمركز المحمودية، عبارة عن مبانٍ بالطوب الأبيض وعشش وأسوار وزراعة جسور.

كما شملت الحملات إزالة حالتي تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 700 متر بقرى طيبة وكوم زمران بمركز الدلنجات، وإزالة 3 حالات تعدٍ وإيقاف أعمال بمساحة 500 متر بقرى زاوية غزال والأبعادية ونديبة بمركز دمنهور، عبارة عن شدات خشبية وأعمدة خرسانية بالمهد وأسوار بالطوب الأبيض.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، برئاسة محمد كوجك، رئيس الوحدة المحلية، بالتنسيق مع توفيق شليم، نائب رئيس الوحدة المحلية، والمقدم فرحات متولي، نائب مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، شنت حملة إزالة مكبرة على أملاك الري والصرف بايتاي البارود.

وأسفرت الحملة عن إزالة 11 حالة تعدٍ على أملاك الري والصرف بقرى معنيا والنبيرة وصفط الحرية، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

تابع مواقعنا