الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استقرار الحالة الصحية لبشرى بعد إصابتها بكورونا

بشرى
فن
بشرى
الأحد 15/أغسطس/2021 - 11:03 ص

أعلنت الفنانة بشرى، إصابتها بفيروس كورونا الأسبوع الماضي وأعرب جميع المقربين منها عن حزنهم لهذا الخبر، وتخضع هي حاليًا للعزل المنزلي لحين تماثلها للشفاء وعودتها لممارسة حياتها بشكل طبيعي من جديد، واستئناف تصوير فيلمها الجديد معالي ماما، الذي نتنظر أسرته أن يُطرح في الأسواق قريبًا عقب الانتهاء من التصوير والمونتاج.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة بشرى في تصريحاته لـ«القاهرة 24»، إن الفنانة حالتها الصحية جيدة وهي في البيت وليس المستشفى، مشيرًا أنها اكتشفت إصابتها بالفيروس عن طريق الصدفة عندمام ذهبت للحصول على الجرعة الثانية من اللقاح، فتفاجأت أنها مُصابة بالفيروس.

وتابع المصدر أن الفنانة ستجري مسحة جديدة غدًا الإثنين لتتأكد من تحسن حالتها الصحية وأنها أصبحت بخير، متمنيًا لها الشفاء العاجل والعودة لممارسة نشطات حياتها بشكل طبيعي من جديد.

تفاصيل إصابة بشرى بفيروس كورونا

وسبق وكشف «القاهرة 24» تفاصيل إصابة بشرى بفيروس كورونا، مشيرًا أنها اكتشفت الأمر بعد عودتها من مدينة الجونة، التي اختلطت فيها بعدد كبير من الأجانب، والمحتمل أن يكون أحدهم هو سبب إصابتها بالفيروس.

أعمال بشرى المقبلة

وتعيش الفنانة بشرى تلك الفترة حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في فيلم معالي ماما، والمقرر الانتهاء من تصويره قريبًا، حيث أشار مخرجه أحمد نور في تصريحات سابقة لنا أن أسرة الفيلم يتبقى لها أسبوع فقط للانتهاء من التصوير، وينتظروا شفاء بشرى من فيروس كورونا لتعود من جديد ويستكملوا التصوير.

أٍرة فيلم معالي ماما

وأشار أحمد نور أيضًا، أن جميع أسرة الفيلم بخير ولا أحد يعاني من الفيروس، والتصوير متوقف قبل ذهاب بشرى للجونة، على أن يُستكمل بعد شفائها بشكل تام، متمنيًا لها أن تسترد صحتها سريعًا.

قصة فيلم معالي ماما للفنانة بشرى

وفيلم معالي ماما، يناقش قضية اجتماعية وهي التنشئة الاجتماعية، وكيف تتم في ظل عمل الأم، فهو يعرض فكرة اهتمام السيدة بمنزلها وشؤن حياتها العملية في الوقت نفسه، وكيف تكون معاناة هؤلاء السيدات.

ويشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين ومنهم بشرى، محمود الليثي، الطفل سوري، الطفلة نور إيهاب، سامي مغاوري، أحمد سالم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين ومن إخراج أحمد نور.

وفي سياق أخر تعود بشرى للغناء من جديد، بأغنية تحمل اسم افرح، والتي من المقرر أن تطرحها قريبًا، وتتعاون فيها مع الموسيقار شاشو، وأعربت بشرى عن سعادتها في لقائها مع «القاهرة 24» بالعودة للسينما والغناء من جديد، بعدما انشغلت لسنوات في مهرجان الجونة السينمائي.

تابع مواقعنا