السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس الثلاثاء المقبل على القاهرة 24

طلاب الثانوية العامة
تقارير وتحقيقات
طلاب الثانوية العامة
الأحد 15/أغسطس/2021 - 11:12 ص

ساعات معدودة وينتهي قلق وتوتر طلاب الثانوية العامة، فيما أتاح موقع القاهرة 24، بتقديم خدمة تسجيل بيانات الطلاب للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021، بالاسم ورقم الجلوس فور إعلان النتيجة رسميًا واعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. 

طريقة التسجيل على رابط نتيجة الثانوية 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر “القاهرة 24”

يبحث طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم في الساعات الأخيرة قبل إعلان النتيجة عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 فتكون الخطوات كالآتي: 

أولًا: اضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال هذا الرابـــــــــــــــط

ثانيًا: اكتب الاسم ورقم الجلوس الخاص بك.

ثالثًا: أدخل البريد الإلكتروني.

رابعًا: قم بتسجيل رقم التليفون ويمكنك تسجيل رقم هاتف أرضي أيضًا.

خامسًا: اضغط على جملة  سجل الآن أسفل الشاشة.

نتيجة الثانوية العامة على القاهرة 24 

 

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 

حسمت وزارة التربية والتعليم الأمر، أمس، عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، والتي من المقرر إعلانها في مؤتمر صحفي  يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا  .

بث مباشر لمؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2021

تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرًا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

بث مباشر لمؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة 

وزير التعليم يوجه رسالة للطلاب بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة للطلاب وأولياء أمورهم عن عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021، وإعلان نتيجة الامتحانات.

وكتب شوقي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن النتائج مطمئنة والتصحيح لا تشوبه شائبه وبإذن الله نهنئ أولادنا المجتهدين قريبا.

وأضاف: لا يوجد عنصر بشري في تقدير صحة الإجابات ولا في عمليات جمع ورصد الدرجات، كل ما يقال عن انتهاك مركز التصحيح وتغيير الدرجات وتبديل أوراق هو كذب ونصب واحتيال، مستكملًا: هناك ملحمة كبيرة تتضمن نقل 700 ألف ورقة إجابة من أرجاء الجمهورية إلى القاهرة بعد كل امتحان بمشاركة الأجهزة والوزارات السيادية.

طارق شوقي وزير التربية والتعليم 

 وزير التعليم عن الإجراءات القانونية المتخذة حيال الطلاب مخالفي ضوابط امتحانات الثانوية العامة بوقائع الغش

 

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عبر جروب "محبي طارق شوقي"، عبر تطبيق "واتس آب"، حجب نتيجة 360 طالبًا بعد إثبات التحقيقات ارتكابهم مخالفات الغش، قائلًا: "هذا صحيح وقد أعلناه يوميًا أثناء الامتحانات في البيان الإعلامي اليومي وقد تم تطبيقه فعليًا".

طلاب الثانوية العامة 

طارق شوقي عن  إمكانية إتاحة امتحانات الثانوية العامة العام الماضي عبر موقع الوزارة للاطلاع على شكل الأسئلة الجديدة

أوضح طارق شوقي وزير التربية والتعليم،  عبر جروب “محبي طارق شوقي” في تطبيق "واتساب"، قائلًا: “سوف نفعل كل هذا بعد إعلان النتيجة أما الآن، فنحن نعمل ليل نهار لإعلان النتائج وإدارة امتحانات الدور الثاني للدبلومات ولذلك نرجو تأجيل أو موضوعات أخرى”.

طارق شوقي وزير التربية والتعليم 

 

تابع مواقعنا