الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاران يبدأ قصة جديدة مع مانشستر يونايتد بعد رحيله عن ريال مدريد

رافائيل فاران
رياضة
رافائيل فاران
الأحد 15/أغسطس/2021 - 12:30 م

انتقل رافائيل فاران، من ريال مدريد بعد سنوات عديدة قضاها داخل جدران القلعة البيضاء، حيث فضل اللاعب الفرنسي خوض تحدي جديد في السنوات المقبلة، وذلك بعد تتويجه بالعديد من الألقاب مع الفريق الملكي.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تقديم المدافع رافائيل فاران، وسط حضور الجماهير في ملعب الأولد ترافورد.

وكان مانشستر يونايتد قد ضم رافييل فاران من نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة تمتد حتى عام 2025، ويتقاضى اللاعب الفرنسي 12 مليون يورو في العام، وانتهت الصفقة بين ريال مدريد ومانشستر بمبلغ 50 مليون يورو.

تصريحات فاران

وقام ‏فاران بتسجيل رسالة للجماهير من مركز تدريبات الفريق: "مرحبًا جميعًا، أنا متحمس جدًا لوجودي هنا، شكرًا على الأجواء في أولدترافورد، شكرًا جزيلًا، أنا سعيد حقًا هنا وجاهز للعمل بجد".

وتابع ‏رافائيل فاران خلال تصريحاته في احتفال تقديمه اليوم: "مانشستر يونايتد هو أحد أكثر الأندية عراقة في كرة القدم العالمية وفرصة المجيء إلى هنا واللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز أمر لا يمكنني رفضه".

‏وأكد: "هناك الكثير الذي أريد تحقيقه في مسيرتي وأعلم أنني انضممت إلى فريق مليء باللاعبين الرائعين الذين سيكون لديهم نفس التصميم على الفوز بالمباريات والألقاب".

‏وأتم: "بعد أن تحدثت إلى المدرب، أستطيع أن أرى مدى التقدم الذي تم إحرازه خلال المواسم القليلة الماضية وأنا الآن أنضم إلى مجموعة جاهزة للعب على أعلى مستوى، أريد أن أحدث تأثيرًا هنا وسأبذل قصارى جهدي لـ أصبح جزءًا من تاريخ هذا النادي العريق".

وكان هناك العديد من التقارير الصحفية قبل إتمام الصفقة، تؤكد طول عملية الانتقال، التي أخذت وقت طويل حتى الإتمام النهائي.

وقام مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتقديم صفقة فاران رسميا أمس الأحد، وسط حفاوة جماهيرية في ملعب الأولد ترافورد، حيث وصل الحضور الجماهيري إلى 76 ألف متفرج.

وقد بدأ فريق مانشستر يونايتد، منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 21/22، وذلك بمواجهة ليدز يونايتد أمس، والتي انتهت بفوز كبير للشياطين الحمر بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة

ومن المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد، خلال الجولة الثانية، نظيره ساوثهامتون، يوم الأحد المقبل، الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

يذكر أن رافائيل فاران قد طلب الحصول على رقم قميص 4 فور وصوله إلى مانشستر يونايتد، ولكن رفض فيل جونز التخلي عنه، ليرتدي الفرنسي رقم 19 للموسم الجديد.

سولشاير يتحدث عن فوز مانشستر يونايتد على ليدز بالدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا