الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبيب نورمحمدوف بطل العالم في الفنون القتالية يقرر احتراف كرة القدم

حبيب نورمحمدوف
رياضة
حبيب نورمحمدوف
الأحد 15/أغسطس/2021 - 01:17 م

فاجئ حبيب نورمحمدوف، بطل العالم الأسبق في الفنون القتالية المختلطة، كافة جماهيره ومتابعيه خلال الساعات القليلة الماضية، بقرار مثير يتعلق بمسيرته الاحترافية في الرياضة بوجه عام، حيث حول تفوقه في مجال الفنون القتالية إلى اعتزال ثم احتراف كرة القدم كمغامرة جديدة.

واعتزل حبيب نورمحمدوف بطل الفنون القتالية المختلطة السابق، العام الماضي وفاءً بوعده لوالدته بعد مسيرة حافلة بالانتصارات والأرقام القياسية والميداليات الذهبية على مدار المسابقات التي ينافس فيها، ووقع عقدًا احترافيًا جديدًا مع أحد الأندية الروسية في الدرجة الثالثة.

ووقع نادي ليجان دينامو المنافس في دوري الدرجة الثالثة الروسي لكرة القدم عقدًا احترافيًا مع حبيب نورمحمدوف، والذي أعلن عنه رسميًا أمس، وبدأ بطل العالم الذي يستهل مشواره في كرة القدم التدريبات والاستعدادات للموسم القادم خلال الساعات الماضية.

وكان أعلن نورمحمدوف في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، في يناير الماضي، اعتزاله للفنون القتالية بناءً على رغبة من والدته وتحقيقًا منه لذلك.

ونشر نورمحمدوف خلال بيانه، أنه يسعى من أجل خوض مسيرة احترافية في كرة القدم ويبحث منذ يناير عن عرض مناسب من أجل بدء مشواره الاحترافي انطلاقًا من الموسم الجديد بروسيا على وجه التحديد.

وتنتظر كافة الجماهير مستوى نورمحمدوف في الفترة المقبلة خلال مشاركته في الكرة القدم بعد التحول المفاجئ في مسيرته الرياضية دون أي سابق خبرة في خبرة واضحة له في احتراف المستديرة.

جدير بالذكر أن حبيب نورمحمدوف يعتبر أحد أبرز الأسماء التي ظهرت في عالم الفنون القتالية المختلطة وزن خفيف، والذي نجح في التتويج بعدد مميز من الميداليات على مدار مسيرته الرياضية قبل الاعتزال، وكذلك توج ببطولة العالم وحمل لقب بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة، والذي انتظر لتحقيقه من أجل تلبية رغبة والدته في اعتزال اللعبة وهو ما حدث منذ قرابة 11 شهرًا.

وبدأ نورمحمدوف في هذه الفترة في اختيار بدائل لخوض مسيرة رياضية بلعبة أخرى احترافية إلى أن أشار برغبته في خوض منافسة احترافية في كرة القدم في يناير الماضي ولكن لم يحصل على عرض مناسب الأمر الذي جعله ينتظر حتى الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري ليوقع عقدًا احترافيًا وينافس مع فريقه الجديد في دوري الدرجة الثالثة بروسيا.

تعرف على تعليق “الكرملين” بخصوص فوز حبيب نور محمدوف بعد عودته من الاعتزال

تابع مواقعنا