رئيس التحرير
محمود المملوك

بالمجموع الكلي.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس للتسجيل والاستعلام

لجنة امتحانات الثانوية
لجنة امتحانات الثانوية العامة 2021 - صورة أرشيفية

شهد محرك بحث جوجل ضغطًا كبيرًا بشأن نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، حيث يريد الطلاب معرفة نتيجة الثانوية العامة 2021 بالمجموع الكلي، ويقدم "القاهرة 24" موعد مؤتمر وزارة التربية والتعليم للإعلان عن النتيجة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالجموع الكلي

 

وزير التربية والتعليم في إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة

 

يستعلم الطلاب عن نتيجة الثانوية العامةللعام الدراسي 2020/2021 للشعبة العلمية والأدبية المجموع الكلي، عن طريق التسجيل في موقع "القاهرة 24، ونستعرض معكم خطوات التسجيل على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

 

  • الخطوة الأولى: اضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 من هنا.

 

  • الخطوة الثانية: سجل الاسم ورقم الجلوس

 

  • الخطوة الثالثة: سجل البريد الإلكتروني ورقم التليفون.

 

  • الخطوة الرابعة والأخيرة: اضغط على "سجل الآن".
رابط تسجيل البيانات


تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

 

استقرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن نتيجة الثانوية العامة 2021 سيتم الإعلان عنها يوم الثلاثاء المقبل 17 أغسطس 2021، حيث ستعقد الوزارة مؤتمرًا مشتركًا مع وزارة التربية والتعليم لإعلان النتيجة.

 

وتابع شوقي عبر صفحته على فيسبوك: تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 - 2021 وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم

 

نتيجة الثانوية العامة 2021 بتفاصيل الدرجات والمجموع الكلي

 

كما لفت وزير التربية والتعليم إلى أن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 سيتم اتاحتها عبر عدد من المواقع الإخبارية بالجموع الكلي فقط.

 

وأضاف، أن نتيجة الثانوية العامة 2021 ستتوفر على موقع وزارة التربية والتعليم  بتفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة بعد ثلاث ساعات من إعلانها في المؤتمر الصفحي.

 

الطالبات وأولياء الأمور أمام إحدى المدارس


ويقع موقع القاهرة 24 ضمن المواقع التي تنشالصف الثالث الثانوي  بالمجموع الكلي، ونناشد طلبنا الأحباء بسرعة تسجيل البيانات عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس كما هو موضح في الأعلى.