الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رصد حالتي غش بالمحمول في ثاني أيام امتحانات الدور الثاني بالدبلومات الفنية

طلاب-أرشيفية
تقارير وتحقيقات
طلاب-أرشيفية
الأحد 15/أغسطس/2021 - 01:42 م

أدى اليوم 79222 طالبًا وطالبة امتحانات الدبلومات الفنية بكل نوعياتها (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي) على مستوى الجمهورية، وذلك للدور الثاني للعام الدراسي 2020/2021، في 436 لجنة بجميع النوعيات، وذلك في 43 مادة امتحانية.

وأوضح الدكتور محمد موسى عمارة، رئيس قطاع التعليم الفنى والتجهيزات ورئيس عام الامتحان، أن غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم تلقت عدة ملاحظات؛ حيث تم رصد حالتي غش عن طريق الهاتف المحمول في محافظتي القليوبية والمنوفية، وتم ضبط الطلاب المسؤولين عن ذلك، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب الوزير للتعليم الفني، إن الامتحانات تسير بصورة ميسرة للطلاب والمراقبين، مع توفير كل السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأدائهم الامتحانات التحريرية، مع التشديد على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا بين الطلاب والمراقبين.

وأضاف أنه تم التواصل مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام الوزارة وجميع غرف العمليات بالمديريات التعليمية، وذلك للوقوف على مدى الاستعداد لأداء الامتحان اليوم، ووصول مظاريف الأسئلة إلى جميع اللجان، مع التأكد من تطبيق كل الإجراءات الاحترازية، وتذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجه لجان سير الامتحان.

تابع مواقعنا