الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود علاء يقع في اختبار صعب أمام كارتيرون

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/أغسطس/2021 - 02:11 م

بعد فترة من التألق كان فيها محمود علاء عنصرًا أساسيًا في دفاع الزمالك، ظل المدافع المميز حبيس مقاعد البدلاء خلال الفترة الأخيرة، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وبعد أعوام عديدة قاد فيها محمود علاء دفاع الزمالك، وساهم في حصد الفريق العديد من الألقاب، إلا أن الفترة الأخيرة لم تكن على ما يُرام لمدافع الفارس الأبيض.

وساهم محمود علاء في حصد العديد من الألقاب مع الزمالك، مثل بطولة كأس مصر مرتين والسوبر المحلي مرة واحدة بالإضافة إلى السوبر الإفريقي وبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

فترة من الغياب

ومن المتوقع أن يعود محمود علاء إلى تشكيل الزمالك الأساسي خلال مباراة وادي دجلة المقبلة بعد تعرض محمود حمدي الونش للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الإسماعيلي؛ ليغيب عن لقاء الغزلان.

وخلال آخر 8 مواجهات للزمالك في الدوري لم يظهر محمود علاء سوى في 9 دقائق فقط شارك فيها كبديل خلال مباراة غزل المحلة في الجولة الـ28 من مسابقة الدوري.

وشهدت الفترة الماضية توجيه رسائل غامضة من جانب محمود علاء خاصة بعد المشاركة لمدة 9 دقائق في مباراة غزل المحلة؛ حيث كتب عبر خاصية ستوري على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: من أهم علامات الراحة، إنك تبقى في وسط حروب ومعارك، وصراعات وكل الأطراف أنت كاشفهم، وشايف كدبهم ونفاقهم، تعمل نفسك مش فاهم ولا شايف حاجة ومطنش بمزاجك، ولمزاجك، ومستمتع وبتبتسم، مريح دماغك ومش شاغل نفسك بأي حد ياخد فكرة عنك إنك زكي أو حتى غبي، كفاية إن إنت عارف نفسك كويس، وإنك وصلت للحالة دي بمزاجك، بعيد عن الدوشة ووجع الدماغ.. واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا.

اختبار صعب

سيكون محمود علاء أمام اختبار صعب في حال عودته إلى قيادة دفاع الزمالك خلال مباراة وادي دجلة، خاصة أن الفارس الأبيض يريد تحقيق الانتصار في جميع مبارياته المقبلة للتتويج بلقب الدوري.

محمود علاء

وهناك ضغوطات كبيرة ستكون ملقاة على عاتق محمود علاء؛ حيث يريد إثبات نفسه في هذا الاختبار الصعب الذي سيضعه فيه كارتيرون، خاصة بعد تجميده في الفترة الماضية.

وكان محمد عبدالغني قد شارك أساسيًا في الفترة الأخيرة بدلًا من محمود علاء؛ حيث حصل عبدالغني على ثقة باتريس كارتيرون، فيما يأمل محمود علاء أن يستعيد ثقة المدير الفني مرة أخرى.

تابع مواقعنا