السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم الجيزة: 28 استراحة و300 سرير للمنتدبين لمتابعة امتحانات الإعدادية والدبلومات الفنية

مديرية تعليم الجيزة
تقارير وتحقيقات
مديرية تعليم الجيزة
الأحد 15/أغسطس/2021 - 02:42 م

تابع مجدى الجيار، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، اليوم الأحد، ثاني امتحانات الدور الثاني لجان امتحان الشهادة الإعدادية الدور الثاني من خلال غرفة العمليات بالمديرية والتواصل الدائم مع غرف عمليات الإدارات التعليمية.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية بتعليم الجيزة اليوم امتحان مادتي اللغة الأجنبية والتربية الدينية؛ حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب على مستوى المحافظة 28296 طالبًا وطالبة مقسمين على 155 لجنة بكل إدارات تعليم الجيزة.

فيما توجد لجان فرعية بالإدارات التعليمية لرصد أى معوقات، وإبلاغ غرفة العمليات المركزية بالمديرية لحلها، كما تم توفير28 استراحة و300 سرير مجهزة على أعلى مستوى من دورات مياه وأجهزة طهي ومراوح وثلاجات للمعلمين المنتدبين من خارج محافظة الجيزة.

 وشدد الجيار على ضرورة تقليل عدد الطلاب باللجان الفرعية لتصبح 14 طالبًا باللجنة والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان مع تعقيم جميع مقرات لجان سير الامتحان بصفة دورية ويومية واستخدام أجهزة الكشف الحراري للطلاب والمعلمين وبوابات التعقيم والتطهير مع اتباع كل الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يوميًا وعقب الانتهاء من أداء الامتحان والالتزام بارتداء الكمامة للجميع.
مع اتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقًا لخطة الدولة والمحافظة في مواجهة فيروس كورونا.

تابع مواقعنا