الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اكتساح الرجاء بخماسية.. تعرف على مباريات روما في شهر أغسطس

روما الإيطالي
رياضة
روما الإيطالي
الأحد 15/أغسطس/2021 - 02:55 م

فاز فريق روما الإيطالي على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في المواجهة التي جمعت بينهما أمس، ضمن الاستعدادات للموسم القادم، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، قبل أيام قليلة من المشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي.

وتنتظر كافة الجماهير، الأداء الذي سوف يقدمه فريق روما في الموسم المقبل تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يخوض تجربة استثنائية في الدوري الإيطالي بعد إقالته من تدريب فريق توتنهام هوتسبير في شهر مارس الماضي بسبب تراجع النتائج.

ويلاقي روما الخميس المقبل الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري، نظيره طرابزون سبور، ضمن منافسات دوري المؤتمر الأوروبي الذي ينطلق في أول نسخة له خلال الموسم الجاري.

ويعود أبناء مورينيو من أجل افتتاح مشوار الدوري الإيطالي بمواجهة نارية أمام نظيره فيرونتينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة، والتي ستنطلق في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستكمل الذئاب مشوار الكالتشيو بمواجهة أمام ساليرنيتانا في التاسع والعشرين من الشهر الجاري في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

وكان روما لم ينجح في الموسم الماضي تحت قيادة باولو فونسيكا في أن يصل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد أن خرج على يد مانشستر يونايتد بنتيجة تاريخية، قبل أن يخسر الأخير المباراة النهائية أمام نظيره فياريال.

وفشل روما في الحصول على مركز في مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الماضي يؤهله للوصول إلى الدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا، وسيشارك في دوري المؤتمر الأوروبي خلال نهاية الأسبوع الجاري على إثر ذلك.

وفي سياق آخر، تقدم نادي روما الإيطالي، بعرض رسمي إلى نظيره تشيلسي من أجل الحصول عفى خدمات المهاجم تامي أبراهام، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى اللاعب موافقته على الانتقال إلى روما، خاصة بعد إعلان توماس توخيل، مدرب تشيلسي، خروج أبراهام خارج حساباته.

وسافر منذ قليل تامي أبراهام إلى إيطاليا لإكمال الفحص الطبي قبل الانتقال إلى روما، حيث من المقرر أن الصفقة سوف تكلف نادي العاصمة الإيطالية 40 مليون يورو.

روما الإيطالي يضرب الرجاء المغربي بخماسية وديًا

تابع مواقعنا