الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد سخريته من فوز الزمالك.. عمرو محمود ياسين: هو الواحد ممنوع يتحمق لفريقه؟

عمرو محمود ياسين
فن
عمرو محمود ياسين
الأحد 15/أغسطس/2021 - 04:36 م

رد السيناريست عمرو محمود ياسين، على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا، بسبب تعليقه على فوز الزمالك على النادي الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، موضحًا أنه من حقه أن يشجع النادي الذي يحبه، ويعرب عن رأيه بمنتهى الحرية، ما دام أنه لم يسيء لأحد.

وكتب عمرو محمود ياسين منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: مش معقولة يا جماعة، هو الواحد ممنوع  يتحمق لفريقه؟، أنا لا غلطت في حد ولا أهنت حد، ومحدش يقولي الفنان ومش الفنان، إيه علاقة الفنان أنه مايبقاش بني آدم طبيعي، ينتمي ويحب ويميل لشيء دون غيره؟.

عمرو محمود ياسين

عمرو محمود ياسين

واستكمل عمرو محمود ياسين حديثه قائلًا: ما كل واحد يقول رأيه باحترام،  ولا صعبة دي؟، هي صعبة على البعض يظهر، لا على  فكرة عادي أني أبقى أهلاوي أو زملكاوي،  أو غيره عادي جدًا، ده ملوش علاقه بحبك واحترامك ليا.

واختتم عمرو محمود ياسين حديثه قائلًا: عموما أنا بعمل بلوك فوري، لأي شخص يتصور أنه من حقه يبقى قليل الذوق، أو قليل الأدب، أنا في الأول والآخر بحترم أي شخص، بغض النظر عن جنسيته أو دينه أو انتماءاتهم، يكفيني أنه بني آدم عشان أحترمه، ويفترض أن كل الناس تبقى كده.

السيناريست عمرو محمود ياسين

وسبق علق عمرو محمود ياسين على فوز الزمالك على النادي الإسماعيلي بهدفين ضمن مباريات الجولة الثلاثون من مباريات الدوري الممتاز، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: محدش يتكلم على بطولات الحلال تاني بعد فضيحة النهاردة. 

تابع مواقعنا