الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب الإسماعيلي معلقًا على مباراته الأخيرة: ده أسلوب الأهلي والزمالك

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم
الأحد 15/أغسطس/2021 - 06:18 م

علق حمد إبراهيم، المدرب العام للإسماعيلي على الاتهامات التي طالت الفريق بتفويت نتيجة مباراة الزمالك، والتي شهدت هزيمة الإسماعيلي بثنائية دون رد.

وقال في تصريح خاص للقاهرة 24: مفيش رد ده كلام ناس فاضية، عقليتهم وجهلهم واصل للحد ده، وده أسلوب الأهلي والزمالك.

وأضاف حمد إبراهيم: مستحيل فريق بحجم الإسماعيلي يكون متهاون إلى هذا الحد، ولن أرد على الجميع، لأن حالة الإجهاد البدني للاعبين والفقدان الذهني بسبب المجهود الكبير، لأن اللاعب بشر وليس آلة، أمر طبيعي أن الإجهاد العضلي يؤثر على اللاعبين ذهنيًا.

واستكمل المدرب العام للإسماعيلي معلقًا على اتهامات التفويت قبل وبعد المباراة، قائلا: ده أسلوب الأهلي والزمالك، ومصر كلها تعلم ذلك أنهم في مثل هذه الأوقات يلقون اتهامات على الفرق المنافسة للضغط، فالزمالك أيضًا ألقى اتهامات قبل المباراة ضد الحكم جهاد جريشة، وهو أسلوب معروف للجميع، والمسألة واضحة هذه أساليبهم المتبعة للوصول لغايتهم، وفي النهاية الإسماعيلي لا يخصه أي شيء وخضنا المباراة بمنتهى الحيادية والجدية.

وتحدث حمد إبراهيم عن إيهاب جلال مؤكدًا أنه من غير المعقول أن يكون أقوى مدير فني حاليًّا يلعب من أجل مصلحة فريق آخر.

واختتم حمد إبراهيم: سؤالي الآن لو كان إيهاب جلال أجرى تغييرات في التشكيل بسبب الإجهاد لكانوا اتهمونا أيضًا، لماذا لم يتذكر أحد أننا واجهنا الزمالك في كأس مصر، وهو بعشرة لاعبين وفاز الزمالك أيضًا، وأولا وأخيرًا لو فاز الإسماعيلي أمس لانعكست الآية، لن أستفيد من الأهلي أو الزمالك في حالة الهزيمة أو الفوز نحن نلعب من أجل الإسماعيلي ثالث أكبر الأندية المصرية.

تابع مواقعنا