السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري عن التفويت للأهلي: أخلاقنا لا تسمع بذلك.. وسنقاتل أمام الأحمر

فريق المصري
رياضة
فريق المصري
الأحد 15/أغسطس/2021 - 06:26 م

علق طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، على احتمالية اللعب أمام الأهلي بتراخٍ في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال طارق هاشم في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: النادي المصري نادي القيم والأخلاق، ومجلس إدارته يرفض رفضًا تامًا ما يُثار حول احتمالية اللعب بتراخٍ أمام الأهلي، وأخلاقنا لا تسمح بذلك، مؤكدًا أن علي ماهر يحترم جماهير بورسعيد، ولا يمكن أن يطالب اللاعبين بالتراخي مثلما يتردد على السوشيال ميديا.

وأضاف طارق هاشم: قدمنا موسمًا رائعًا حتى الآن في مسابقة الدوري الممتاز، ونوجد في المربع الذهبي منذ انطلاق المسابقة المحلية، وهذا يدل على أن المصري يمتلك مدربًا محترمًا ومحترفًا.

وتابع عضو مجلس المصري: نحن النادي المصري ولا دخل لنا في من هو بطل الدوري، من يريد التتويج باللقب عليه الاجتهاد، وسنقاتل أمام الأهلي مثلما فعلنا أمامه وأمام الزمالك هذا الموسم.

وأتم طارق هاشم: نحترم جميع الأندية بما فيهما الأهلي والزمالك، ونتمنى عدم الحديث عن هذا الأمر مجددًا من أجل تركيز اللاعبين على خطف نقاط المباريات المقبلة.

تابع مواقعنا